بنزيمة يؤكد على ثقته في انضمام مبابي للميرنغي

  • نجم الميرنغي يتمنى مزاملة مبابي في هجوم الفريق الملكي.
  • المهاجم الفرنسي يؤكد أن مبابي سينضم للريال في يوم ما.
  • المنتخب الفرنسي استأنف مشوار تصفيات المونديال بتعادل مخيب.

أكد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، نجم ريال مدريد الإسباني، أن مواطنه كيليان مبابي سينضم لصفوف النادي الملكي يومًا ما.

وحاولت إدارة ريال مدريد التعاقد مع مبابي خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، حيث تقدمت بعرض رسمي لباريس سان جيرمان من أجل الحصول على خدمات الهدّاف الشاب.

وأكدت مصادر إعلامية متعددة أن النادي الملكي تقدم بعرض قيمته 160 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من جانب سان جيرمان، ثم أرسل ريال مدريد عرضًا جديدًا بقيمة 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

بنزيمة: مبابي سينضم إلى ريال مدريد

كريم ومبابي في معسكر المنتخب الفرنسي. المصدر: رويترز

ثم ترددت شائعة خلال الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب سوق الانتقالات تفيد بأن إدارة الميرنغي رفعت عرضها إلى 200 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع المهاجم المتألق.

بنزيمة يشيد بالتفاهم الرائع بينه وبين مبابي

ووفقًا لما نقلته صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، قال بنزيمة في تصريحات أدلى بها عقب تعادل فرنسا والبوسنة بهدف لمثله ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022: ”أنا ومبابي نتفهم بعضنا البعض جيدًا داخل وخارج الملعب، بالتأكيد أود أن يكون معي في ريال مدريد، لأنه أفضل نادٍ في العالم“.

وواصل النجم الفرنسي: ”لكن يجب احترام نادي مبابي الحالي، وأنا متأكد أنه سيلعب في يوم من الأيام لريال مدريد“.

وكان المنتخب الفرنسي قد استأنف مشواره في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بتعادل مخيب في عقر داره أمام البوسنة والهرسك 1-1 في الجولة الرابعة مساء أمس الأربعاء، وذلك في أول مباراة بعد خيبة أمله الأخيرة في يورو 2020 عندما خرج من ثمن النهائي بالسقوط أمام سويسرا.