مبابي يغلق جميع الأبواب في وجه إدارة سان جيرمان

  • النجم الفرنسي يرفض كافة عروض التجديد ويتمسك بالرحيل.
  • إدارة باريس تعرض على اللاعب راتبًا فلكيًا.
  • النجم الفرنسي سيصبح متاحًا بالمجان في الموسم المقبل.

تتواصل الأنباء بشأن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان وذلك على الرغم من إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية واستمرار اللاعب في صفوف الفريق.

وكان النجم الفرنسي الشاب حديث الساعة خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، بعدما تقدم نادي ريال مدريد الإسباني بعرض رسمي للتعاقد معه.

وأكدت مصادر إعلامية متعددة أن النادي الملكي تقدم بعرض قيمته 160 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من جانب سان جيرمان، ثم أرسل ريال مدريد عرضًا جديدًا بقيمة 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

ثم ترددت شائعة خلال الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب سوق الانتقالات تفيد بأن إدارة الميرنغي رفعت عرضها إلى 200 مليون يورو من أجل الحصول على توقيع المهاجم المتألق.

حلم مدريد يقترب.. مبابي يرفض راتباً خرافياً ويتمسك بقرار الرحيل

النجم الفرنسي يتمسك بقرار الرحيل رغم الإغراءات المادية. المصدر: AFP

مبابي قد يرحل مجانًا عن صفوف سان جيرمان

وبعد رفض إدارة سان جيرمان التخلي عن خدمات اللاعب، أصبح المهاجم الفرنسي على رأس قائمة الصفقات المجانية المحتملة في صيف عام 2022، حيث ينتهي عقده مع باريس بنهاية الموسم الجاري.

وتسابق إدارة النادي الباريسي الزمن من إجل إقناع اللاعب بتمديد عقده، من أجل تجنب رحيله مجانًا وهو ما سيمثل خسارة مالية فادحة للنادي.

صحيفةلو باريزيانالفرنسية كشفت في تقرير لها عن أبرز التطورات بشأن مستقبل مبابي، إذ أكدت أن النادي الباريسي تقدم بعرض فلكي من أجل إقناع اللاعب بتمديد عقده.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي عرضت على اللاعب راتبًا سنويًا يبلغ 45 مليون يورو، وهو ما يفوق ما يحصل عليه الثنائي ليونيل ميسي ونيمار.

وأضافت أن اللاعب رفض العرض أيضًا وتمسك بقرار الرحيل، خاصة أنه فقد الثقة في إدارة النادي بعد رفضها السماح له بالمغادرة في الصيف الجاري.

حلم مدريد يقترب.. مبابي يرفض راتباً خرافياً ويتمسك بقرار الرحيل

المهاجم الفرنسي قد يرحل مجانًا الصيف المقبل. المصدر: AFP

ومن جانبها أكدت صحيفةليكيبالفرنسية أن هذا العرض لم يكن الوحيد من جانب إدارة سان جيرمان، حيث عرضت على اللاعب التوقيع على عقد يمتد 5 مواسم مع خيار التمديد لموسم إضافي، مع ضمان حصوله على راتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو كراتب صافي بعد سداد الضرائب، ولكن قوبل العرض بالرفض أيضًا.