ريال مدريد يقرر الانسحاب من مفاوضات ضم مبابي

  • النادي الملكي يقرر تأجيل الصفقة المرتقبة.
  • إدارة ريال مدريد تسحب عرضها بعد نهاية المهلة المحددة لتلقي الرد.
  • النادي الملكي يأمل في ضم اللاعب في صفقة مجانية بعد نهاية عقده.

أكدت تقارير صحفية انسحاب نادي ريال مدريد الإسباني من صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ووفقًا لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية، فإن ريال مدريد قرر الانسحاب من الصفقة اليوم الإثنين بعد أن تخطت الساعة الخامسة مساء بتوقيت إسبانيا، وهو الموعد النهائي الذي حدده النادي الملكي لتلقي الرد من جانب سان جيرمان.

وكان النادي الملكي قد تقدم بعرض قيمته 160 مليون يورو، لكنه قوبل بالرفض من جانب سان جيرمان، ثم أرسل ريال مدريد عرضًا جديدًا بقيمة 170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمتغيرات.

سان جيرمان يرفض التخلي عن مبابي

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فإن إدارة باريس سان جيرمان لم تقتنع بعرض الميرنغي الأخير، حيث يتمسك النادي الفرنسي باستمرار اللاعب في صفوفه على أمل اقناعه بتجديد عقده.

وأشارتسكاي سبورتسإلى أن النادي الملكي لم يفقد الأمل بشكل نهائي في التعاقد مع النجم الدولي الفرنسي، حيث من المرجح أن يتقدم بعرض آخر لضمه في شهر يناير المقبل، أو الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري والتعاقد معه في صفقة مجانية بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.

ويرتبط اللاعب مع النادي الباريسي بعقد يمتد حتى صيف عام 2022، وهو ما يتيح له الانتقال مجانًا لأي وجهة يريدها بنهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب قد رفض كافة العروض التي قدمتها إدارة سان جيرمان من أجل تمديد عقده مع النادي، حيث يرغب في خوض تجربة جديدة خارج ملاعب فرنسا.