ميسي يظهر للمرة الأولى في الدوري الفرنسي

  • النجم الأرجنتيني يخوض مباراته الأولى مع سان جيرمان.
  • جماهير الفريق الباريسي تترقب رؤية لمسات البرغوث على أرض الملعب.
  • النجم الأرجنتيني يجاور نيمار ومبابي في هجوم سان جيرمان أمام رينس.

يخوض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مساء اليوم الأحد أول مباراة له مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، حيث سيواجه خلالها فريق رينس في ختام الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وتنتظر جماهير الفريق الباريسي بلهفة مشاهدة لمسات النجم الأرجنتيني على أرضية الملعب للمرة الأولى منذ انضمامه لصفوف الفريق قادمًا من برشلونة.

ولم يشارك النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 34 عامًا في مباراتين خاضهما سان جيرمان في الدوري المحلي منذ قدوم أفضل لاعب في العالم 6 مرات إلى نادي العاصمة الفرنسية كلاعب حر، بعد مسيرة زاخرة مع برشلونة الإسباني بدأها قبل 21 عامًا، وأحرز خلالها جميع الألقاب الممكنة.

ميسي يجاور نيمار ومبابي في خط هجوم باريس

ولن يكون البرغوث الأرجنتيني اللاعب الوحيد الذي يتواجد في تشكيلة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو للمرة الأولى هذا الموسم، بل سيكون إلى جانبه زميله السابق في برشلونة وصديقه البرازيلي نيمار، الذي غاب أيضًا عن الجولات الأولى في الموسم كي يحظى بمزيد من الراحة بعد مشاركته مع بلاده في بطولة كوبا أمريكا.

وإلى جانب ثنائي برشلونة السابق، سيلعب النجم الفرنسي كيليان مبابي ربما مباراته الأخيرة مع نادي العاصمة الفرنسية في ظل الحديث عن إمكانية رحيله إلى ريال مدريد الإسباني.

ميسي يخوض مباراته الأولى مع باريس سان جيرمان

النجم الأرجنتيني يستعد لظهوره الأول مع باريس. المصدر: AFP

وأكدت تقارير صحفية عديدة أن النادي الملكي تقدم بعرض قدره 160 مليون يورو لضم مبابي البالغ من العمر 22 عامًا، لكن نادي العاصمة الفرنسية رفض العرض وهو ما دفع النادي الملكي إلى رفع عرضه لـنحو 180 مليون يورو بحسب معلومات صحيفةليكيبالرياضية الفرنسية.