الكشف عن موعد ظهور ميسي الأول مع باريس سان جيرمان

 

  • من المنتظر أن يظهر ميسي لأول مرة مع فريقه الجديد عندما يحل ضيفا في الأسبوع القادم على ملعب فريق ستاد ريمس
  • سبق أن استخدم بوكيتينو نفس الطريقة مع اللاعب أنخيل دي ماريا ، الذي شارك كبديل أمام فريق بريست
  • لم يلعب ميسي بعد مع ناديه الجديد بعد إكمال انتقاله بشكل مجاني من برشلونة

 

من المنتظر أن يظهر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لأول مرة مع فريقه الجديد، باريس سان جيرمان، عندما يحل ضيفا في الأسبوع القادم على ملعب فريق، ستاد ريمس، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، وفقاً لصحيفة “أس” الإسبانية.

ووفقاً لتقارير صحافية، فإن مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، سيدخل ميسي الى أرض الملعب كبديل الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني.

وسبق أن استخدم بوكيتينو نفس الطريقة مع اللاعب أنخيل دي ماريا ، الذي شارك كبديل أمام فريق بريست يوم الجمعة وسجل الهدف الرابع في المباراة التي فاز فيه العملاق الأزرق 4-2.

 

ميسي لم يلعب بعد مع ناديه الجديد لإراحته بعد المشاركة في بطولة “كوبا أميركا”

 

ولم يلعب ميسي بعد مع ناديه الجديد بعد إكمال انتقاله بشكل مجاني من برشلونة، وذلك لإراحته بعد المشاركة المرهقة في بطولة “كوبا أمريكا” التي أقيمت في البرازيل مؤخرا وحتى يستعيد أيضا لياقته بشكل كامل من خلال التدريبات الجماعية مع الفريق الباريسي.

ووفقاً للعلومات، فإن النجم نيمار سيشارك أيضاً للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن أراحه المدرب بسبب مشاركته مع منتخب البرازيل في كوبا أمريكا.

وكان المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، قد تعرض لإصابة في الكتف خلال مباراة بريست وقد يغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع ، مما يشير إلى بوكيتينو قد يمنح الثلاثي المرعب ميسي ونيمار ومبابي ليكونوا على أرض الملعب في المباراة القادمة.

والجدير بالذكر أن “باريس سان جيرمان” كان قد لعب حتى الآن ثلاث مباريات في الدوري فاز فيها جميعا لينفرد بالصدارة.

نجوم تجاهلهم الساحر البرازيلي رونالدينيو في تشكيلته المثالية