فوضى عارمة.. تعليق مباراة مرسيليا ونيس بعد اقتحام الجمهور للملعب

عُلقت مباراة نيس وضيفه مرسيليا نهائيًا بعد أن توقفت لساعة ونصف تقريبا، بعد اقتحام جماهير نيس أرض الملعب ومواجهة لاعب مرسيليا ديميتري باييت، في ختام المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، الأحد.

واقتحم عدد من مشجعي نيس أرض الملعب في الدقيقة 75، عندما رمى لاعب مرسيليا باييت نحو المدرجات واحدة من العبوات البلاستيكية التي كانت ترمى عليه في كل مرة ينفذ ضربة ركنية.

اقتحام للملعب واشتباكات.. ما الذي حدث في مباراة مرسيليا ونيس؟

اشتباكات بين جماهير
نادي نيس ولاعبي مرسيليا. رويترز

تصرف باييت أشعل غضب الجماهير، ما أدى إلى نزول البعض منهم إلى أرض الملعب لمهاجمة اللاعب، ما دفع الحكم إلى توقيف اللقاء وإرسال اللاعبين إلى غرف تبديل الملابس.

وافق فريق نيس على العودة إلى أرض الملعب لكن مرسيليا رفض،  وبناء عليه تم تعليق المباراة بشكل نهائي. وكانت النتيجة تشير إلى تفوق أصحاب الأرض (نيس) بهدف دون رد قبل التوقف.

اقتحام للملعب واشتباكات.. ما الذي حدث في مباراة مرسيليا ونيس؟

اشتباكات بين جماهير
نادي نيس ولاعبي مرسيليا. رويترز

وسقط باييت على الأرض بعد أن أصابته إحدى العبوات، وتوجه زميلاه الإسباني ألفارو غونزاليس وماتيو غيندوزي نحو المدرج الذي رميت منه العبوة لمخاطبة الجماهير، قبل أن يتوجه إليهم أيضًا البرازيلي دانتي قائد نيس لمحاولة تهدئتهم.

حاول رجال الأمن ذوو السترات الصفراء صد الجماهير، لكن وقعت اشتباكات بالأيادي وشجار في أماكن مختلفة من الملعب بين لاعبي الفريقين والمشجعين والعاملين.