”سي ام بانك“ يعود لحلبات المصارعة باتحاد AEW (فيديو)

 

  • عاد المصارع “سي إم بانك” إلى الحلبة مجددا من بوابة عرض AEW رامبيج
  • عودة سي إم بانك” جاءت بعقد مستمر وليس لفترة مؤقتة
  • غاب “سي إم بانك” عن حلبات المصارعة منذ عام 2014

 

بعد سبع سنوات من الابتعاد عن الحلبة، عاد المصارع “سي إم بانك”، إلى الحلبة مجددا من بوابة عرض AEW رامبيج، الذي أقيم في مدينة شيكاغو الأمريكية، بعقد مستمر وليس لفترة مؤقتة، دون الكشف عن مدته أو قيمته المادية، وفقاً لموقع “espn“.

و في الشهر الماضي، انتشرت بدأت شائعات تُفيد بأن المصارع اليالغ من العمر 42 عامًا قد وقع مع العرض الترويجي aew لكن لم يؤكد أحد الخبر رسميًا، حتى ظهر فجر اليوم السبت، حيث خرج ليشعل حماس الجماهير.

 

 

 

وقال سي إم بانك في رسالة خاصة إلى جماهيره: “سبع سنوات هو وقت طويل لانتظار شخص ما، أنا أقدر كل شخص انتطرني هنا، لذلك في وقت مغادرتكم من القاعة، يجب أن تأخذوا ايسكريم مجاني على حسابي”.

وبالفعل وزع ألواح الايسكريم على كل جماهير قاعة United Center، الذين تخطى عددهم 15 ألف مشجع، في أثناء خروجهم بعد نهاية العرض.

 

بعد غياب 7 سنوات.. ”سي ام بانك“ يعود لعالم المصارعة (فيديو)

المصارع ”سي ام بانك“. المصدر: غيتي

 

“سي ام بانك” يخوض مباراة أمام “داربي ألين”

ولا شك أن عودة “سي إم بانك” إلى حلبة المصارعة ستؤدي الى إضافة المزيد من القوة إلى AEW لتحدي WWE، باعتباره أكبر عرض ترويجي للمصارعة في العالم.

ووفقاً للمعلومات، فإن عقد سي إم بانك مع اتحاد AEW يسمح له بخوض 10-12 مباراة في السنة، وسيبدأ أولها أمام المصارع داربي ألين (28 عاما)، بمهرجان AllOut المرتقب بشيكاغو، يوم 5 سبتمبر (أيلول) المقبل.

والجدير بالذكر أم “سي إم بانك” غاب عن حلبات المصارعة منذ عام 2014، تحديدا بعد عرض رويال رامبل، عقب خلافاته المستمرة مع إدارة الاتحاد برئاسة فينس مكمان.