تجديد عقد محمد صلاح يثير القلق في ليفربول

تحدث تقرير صحفي بريطاني عن تطورات مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنكليزي، مع اقتراب نهاية عقد اللاعب مع الفريق.

ويرتبط النجم المصري مع الريدز بعقد يمتد حتى صيف عام 2023، ولكن لم يدخل اللاعب في مفاوضات جادة مع إدارة النادي بشأن التجديد حتى الآن، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية عديدة.

صحيفةديلي ميلالبريطانية كشفت في تقرير لها عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المصري، وذلك بعد أن نشر وكيله تغريدة مثيرة للجدل مساء السبت الماضي.

وكتب رامي عباس، وكيل اللاعب، في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر: ”أتمنى أن يشاهدوا، وذلك عقب تألق صلاح أمام نورويتش سيتي في الجولة الافتتاحية للبريميرليغ، حيث أحرز هدفًا وصنع هدفين لزملائه.

وتم تفسير تغريدة عباس على أنها رسالة لإدارة ليفربول، حيث قالتديلي ميلأنه يقصد بها أن العرض الذي قدمته إدارة الريدز لتجديد عقد النجم المصري لا يتناسب مع ما يقدمه بقميص الفريق.

هل تنجح إدارة الريدز في الحفاظ على محمد صلاح؟

وأوضحت الصحيفة أن النادي الإنكليزي يتمسك ببقاء اللاعب، كما أن صلاح يرحب بالاستمرار وتجديد العقد، ولكن لم يتوصل الطرفان لصيغة نهائية حتى الآن.

وأشارت إلى أن إدارة الريدز قامت بتجديد عقود أعمدة الفريق الأساسية، مثل فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد وأليسون وفابينيو، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، ولكن لايزال الموقف بالنسبة لصلاح غامضًا.

الكشف عن تطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

النجم المصري في جولة البريميرليغ الافتتاحية. المصدر: رويترز

وقالت الصحيفة أن النجم المصري يتقاضى في الوقت الحالي راتبًا يبلغ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مضيفة أن إدارة الريدز سوف تضطر لزيادة راتبه من أجل إقناعه بالتجديد.

وأوضحت أن الأزمة المالية الحالية التي تمر بها أندية كرة القدم قد تؤثر على سير المفاوضات بين الطرفين، حيث تخشى إدارة ليفربول من ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين وتجاوز السقف المسموح به، وهو ما يضع النادي على أعتاب أزمة كبرى.