كروس: رحيل ميسي يصب في مصلحة ريال مدريد

أكد لاعب الوسط الألماني توني كروس، نجم ريال مدريد، أن رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة يصب في مصلحة الميرنغي.

وكان ميسي قد رحل عن قلعة كامب نو بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتالوني، حيث عجزت إدارة برشلونة عن تسجيل عقده في رابطة الليغا بسبب تجاوز الحد الأقصى لأجور اللاعبين.

وانتقل البرغوث الأرجنتيني لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، ليبدأ رحلة جديدة في مسيرته بعد أن كتب تاريخًا لا يُنسى بقميص البلوغرانا.

وتعليقًا على رحيل ميسي، قال كروس في تصريحات نقلتها صحيفةديلي ميلالبريطانية: ”سنرى كيف ستسير الأمور برحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، ربما رحيله جيد بالنسبة لنا، وذلك لأن أحد أكبر منافسينا خسر أفضل لاعب لديه“.

وواصل: ”ربما ستحدث المزيد من الأشياء الجيدة نتيجة لهذه الصفقة، وربما ينضم إلينا لاعب من باريس سان جيرمان، وقد ينضم مبابي لريال مدريد لا أعرف“.

وتابع لاعب الوسط الألماني: ”لكن بشكل عام رحيل ميسي عن برشلونة ليس سيئًا بالنسبة لنا في ريال مدريد“.

كروس: رحيل ميسي في مصلحتنا.. ورونالدو الأفضل في التاريخ

كريستيانو أثناء مواجهة ألمانيا في كأس أوروبا. المصدر: Getty

كروس يختار رونالدو كأفضل لاعب في كل العصور

وعن المقارنة المستمرة بين ميسي وكريستيانو رونالدو، قال النجم الألماني: ”كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في كل العصور، وبالتأكيد أنا متحيز له لأنه ساهم في تتويجنا بالعديد من الألقاب، وكان من دواعي سروري اللعب بجانبه في فريق واحد“.

وواصل: ”كريستيانو لم يكن فقط زميلي في الفريق، بل كان بجانبي في غرفة الملابس وكان يعيش بجواري أيضًا، لطالما كانت رؤية ما يفعله مثيرة للإعجاب. لكل ذلك يصعب عليّ اختيار ميسي أفضل لاعب في التاريخ“.