برشلونة يسجل صفقاته الجديدة قبل انطلاق الموسم

أعلن نادي برشلونة الإسباني أنه نجح في تسجيل عقود عدد من لاعبيه الجدد في رابطة الليغا، وهو ما سيسمح لهم بالمشاركة مع الفريق هذا الموسم في منافسات الدوري الإسباني.

وعانى النادي الكتالوني خلال الفترة الماضية من عدم قدرته على تسجيل الصفقات الجديدة بسبب تخطي سقف الرواتب الإجمالية للاعبيه، وهو ما أدى إلى رفض رابطة الليغا تسجيل عقود اللاعبين الجدد.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي أنه تمكن من تسجيل عقود ممفيس ديباي وإريك غارسيا وري ماناج في رابطة الليغا، وذلك بعدما قرر المدافع المخضرم تخفيض راتبه.

وقال النادي في بيانه: ”تمكن النادي من تسجيل عقود ممفيس ديباي وإريك غارسيا وري ماناج في رابطة الدوري الإسباني، بفضل التوصل إلى اتفاق مع جيرارد بيكيه لتخفيض راتبه بشكل كبير“.

برشلونة يواصل العمل على تخفيض رواتب نجومه

وأضاف البيان: ”بهذه الطريقة، سيتمكن المدرب الهولندي رونالد كومان من الاعتماد على جميع اللاعبين المتاحين أمام ريال سوسيداد، يوم الأحد، في الجولة الأولى من الدوري الإسباني“.

كما أكد النادي الكتالوني في بيانه أنه يواصل مفاوضاته مع عدد من لاعبيه الكبار من أجل تخفيض رواتبهم، حتى يتمكن من تسجيل بقية صفقاته دون تخطي سقف الرواتب المنصوص عليه في لوائح الليغا.

وأضاف النادي في بيانه: ”يواصل النادي التفاوض مع اثنين من القادة الأربعة وهما سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، من أجل تعديل راتبهما السنوي وفقًا للوضع الحالي، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعبين لديهما استعداد للموافقة والتعاون“.

ويمر النادي الكتالوني بأزمة اقتصادية عاصفة أجبرته على التخلي عن نجمه وقائده التاريخي ليونيل ميسي، بعدما عجزت إدارة النادي عن تسجيل عقده الجديد في رابطة الليغا بسبب قاعدة الحد الأقصى للرواتب، وهو ما دفع البرغوث الأرجنتيني للانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.