راموس يرحب بميسي في باريس

رحّب النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق ومدافع باريس سان جيرمان الحالي، بزميله الجديد في صفوف النادي الباريسي الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ومنذ إعلان صفقة انضمام ميسي لصفوف سان جيرمان، وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول تواجده في فريق واحد مع راموس، بعد عداء تاريخي بين اللاعبين ألهب أجواء كلاسيكو الليغا طوال السنوات الماضية.

ونشر قائد الميرنغي السابق تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، رحّب خلالها بالبرغوث الأرجنتيني، حيث تضمنت صورة لقميصه مع سان جيرمان إلى جوار قميص ليو في متجر النادي الباريسي.

وكتب المدافع الإسباني مُعلقًا: ”من كان ليصدق؟، ليو ميسي؟.. أهلًا وسهلًا!“.

راموس وميسي.. صداقة بعد سنوات العداء

وكانت صحيفةإلباييسالإسبانية قد أكدت في وقت سابق أن راموس عرض على ميسي الإقامة في منزله في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة الحالية.

وأكدت الصحيفة أن مدافع ريال مدريد السابق أخبر ميسي قائلًا: ”إذا كنت أنت وعائلتك تفضل التواجد في منزل بدلاً من الفندق، فيمكنكم البقاء في منزلي“.

صفقة ميسي تثير استياء الصحافة الأوروبية

ليونيل ميسي في العاصمة الفرنسية باريس. المصدر: AFP

ونقلت تقارير صحفية عن مصدر مقرب من المدافع الإسباني أنه يحترم ميسي كثيرًا على الرغم من المنافسة الحادة بينهما طوال السنوات الماضية، وأنه سعيد للغاية لتواجده معه في نفس الفريق.

وكان المدافع الدولي الإسباني قد انضم لصفوف باريس سان جيرمان أثناء الصيف الجاري بعد انتهاء عقده مع النادي الملكي، قبل أن ينضم إليه ميسي ويجتمع قائد ريال مدريد وقائد برشلونة في فريق واحد.