لحظة بلحظة.. تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020

تابعوا معنا تغطية مباشرة لنتائج اليوم من منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، لمعرفة أبرز النتائج والأخبار، ونتائج أبطال الرياضة العرب، والأرقام القياسية التي سيتم تحطيمها، بالإضافة إلى الغرائب واللقطات الطريفة.

جيانا فاروق تتقدم بخطوات ثابتة

المصرية جيانا فاروق تحقق الفوز في أول مباراتين لها في منافسات الكاراتيه كوميتيه وزن 61 كلغ على حساب بطلة بيرو وبطلة أوكرانيا وتقترب خطوة من التأهل للدور نصف النهائي وضمان ميدالية.

طوكيو 2020.. برونزية جديدة لمصر

المصرية جيانا أثناء مواجهة لاعبة بيرو. المصدر: AFP

تغطية مباشرة لمنافسات طوكيو 2020.. جيانا فاروق تقتنص ميدالية تاريخية

المصرية جيانا فاروق تتأهل لنصف نهائي منافسات الكاراتيه كوميتيه وزن 61 كلغ وتضمن الحصول على ميدالية تاريخية، وهي أول ميدالية للعرب في منافسات الكاراتيه للسيدات في التاريخ الأولمبي، والميدالية العربية الثانية بعد برونزية الأردني عبد الرحمن المصاطفة.
طوكيو 2020.. برونزية جديدة لمصر

ميدالية تاريخية للمصرية جيانا فاروق. المصدر: AFP

سلسلة قياسية لسيدات أمريكا

سيدات الولايات المتحدة يتأهلن لنهائي كرة السلة في طوكيو 2020 بالفوز على صربيا بنتيجة 79-59. فريق السيدات الأمريكي تأهل للنهائي السابع على التوالي في الدورات الأولمبية وحقق فوزه في المباراة رقم 54 تواليًا في الأولمبياد ليواصل سلسلة تاريخية بدأت بالفوز بالميدالية البرونزية في دورة برشلونة 1992. ونجح الفريق خلال هذه السلسلة التاريخية  في التتويج بـ 6 ميداليات ذهبية متتالية في دورات الألعاب الأولمبية.

طوكيو 2020.. برونزية جديدة لمصر

سيدات أمريكا يحتفلن أمام صربيا. المصدر: AFP

جيانا فاروق تتوج بالميدالية البرونزية

اقتنصت المصرية جيانا فاروق الميدالية البرونزية في منافسات الكاراتيه كوميتيه وزن 61 كلغ سيدات بعد خسارتها أمام بطلة الصين في نصف النهائي.

المواجهة بين اللاعبتين انتهت بالتعادل 1-1 ولكن تأهلت اللاعبة الصينية بترجيح الحُكّام، حيث صوّت لها 3 حُكّام من أصل 5.

المكسيك تحرم اليابان من برونزية كرة القدم

اقتنص المنتخب المكسيكي الميدالية البرونزية لمنافسات كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، بعد فوزه 3-1 على اليابان صاحبة الأرض.

طوكيو 2020.. برونزية جديدة لمصر

فرحة مكسيكية وأحزان يابانية عقب نهاية المباراة. المصدر: AFP

وتقام المباراة النهائية غدًا السبت، حيث يتواجه منتخب البرازيل حامل اللقب في دورة ريو 2016، مع إسبانيا التي تضم 6 لاعبين شاركوا في النسخة الاخيرة من كأس أوروبا.