ميسي يعيش حالة من الذهول

أكد تقرير صحفي إسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دخل في حالة من الذهول والصدمة بعد تأكده من الرحيل عن صفوف نادي برشلونة الإسباني وعدم قدرته على الاستمرار في قلعة كامب نو.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن في بيان رسمي رحيل البرغوث الأرجنتيني عن صفوفه، وذلك بسبب مشاكل مالية وهيكلية حالت دون تجديد عقده.

وقال النادي الكتالوني في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”ميسي لن يبقى في برشلونة. رغم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين بشأن توقيع عقد جديد اليوم، إلا أن التعاقد لم يتم بسبب عراقيل اقتصادية وهيكلية (قواعد الرابطة الإسبانية لكرة القدم). الطرفان يأسفان على عدم تحقق نية النادي وليو في الاستمرار معًا“.

وواصل النادي في بيانه: ”من القلب، شكرًا لك ليو على كل ما قدمته للنادي طيلة هذه السنوات“.

ميسي لا يخطط للإدلاء بأي تصريحات في الوقت الحالي

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن البرغوث الأرجنتيني يريد استيعاب الموقف الحالي قبل الإدلاء بأي تصريح علنية بخصوص رحيله عن البلوغرانا.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يقع حاليًا تحت تأثير صدمة الرحيل والتطورات الجنونية التي حدثت خلال الساعات القليلة الماضية، ولا يخطط للإدلاء بتصريحات أو إصدار أي بيانات لحين استيعاب الأمر بشكل كامل.

الصدمة تسيطر على ميسي بعد بيان الرحيل

إدارة برشلونة فشلت في إقناع اللاعب بالاستمرار. المصدر: Getty

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني أنليولا يريد المغادرة قبل أن يقول وداعًا لجماهير البلوغرانا بالطريقة التي تتناسب مع الإرث الضخم الذي تركه في قلعة كامب نو، والمسيرة الأسطورية التي خاضها بقميص الفريق من بداية مسيرته.

هذا ومن المقرر أن يعقد خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، مؤتمرًا صحفيًا صباح الجمعة من أجل توضيح ملابسات وأسباب انهيار مفاوضات تجديد عقد اللاعب في اللحظات الأخيرة رغم اتفاق الطرفين على كافة التفاصيل.

الصدمة تسيطر على ميسي بعد بيان الرحيل

البرغوث الأرجنتيني بقميص البلوغرانا في عام 2008. المصدر: Getty