Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

منتخب مصر يخسر أمام البرازيل بهدف ويودّع منافسات طوكيو 2020

31/07/2021 . 15:52

Featured Image

جانب من مواجهة مصر والبرازيل. المصدر: رويترز

طوكيو (أخبار الآن)

منتخب مصر الأولمبي يودّع أولمبياد طوكيو

ودّع منتخب مصر الأولمبي منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بخسارته بهدف دون رد أمام البرازيل في الدور ربع النهائي.

وقدّم المنتخب المصري أداءً متواضعًا خلال شوط المباراة الأول، ولم ينجح في صناعة الفرص وتشكيل الخطورة على المرمى البرازيلي، بينما سيطر لاعبو البرازيل على مجريات اللعب وكانت لهم أكثر من فرصة خطيرة.

وواصل الحارس المصري محمد الشناوي تألقه اللافت في أولمبياد طوكيو ونجح في الدفاع عن مرماه ببسالة أمام الهجوم البرازيلي، وأنقذ المرمى المصري من أكثر من هدف محقق.

وفي الدقيقة 37، نجح المنتخب البرازيلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق ماثيوس كونها في الدقيقة 37، مستغلًا خطأ في التمركز من الدفاع المصري ليتسلم الكرة بأريحية داخل منطقة الجزاء ويسددها داخل الشباك.

منتخب مصر يخسر أمام البرازيل بهدف ويودّع منافسات طوكيو 2020
لاعبو البرازيل يحتفلون بهدف الفوز. المصدر: Getty

منتخب مصر يفشل في إدراك التعادل

وفي شوط المباراة الثاني، واصل محمد الشناوي تألقه وحرم البرازيل من إضافة الهدف الثاني في أكثر من مناسبة، ليمنح الفراعنة الأمل في إدراك التعادل، ولكن فشل الخط الأمامي للمنتخب المصري في تسجيل هدف التعادل حتى نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة، تواصل البرازيل حملة دفاعها عن الميدالية الذهبية في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية وتتأهل للدور نصف النهائي، ببينما يودّع المنتخب المصري المنافسات وتتوقف رحلته عند حدود الدور ربع النهائي.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.