ديوكوفيتش يتعرض لخيبة أمل جديدة

واصل النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش مسلسل الهزائم وخسر أمام منافسه الإسباني بابلو كارينو بوستا في مباراة الميدالية البرونزية لفردي الرجال، في منافسات التنس بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وحسم اللاعب الإسباني المباراة بمجموعتين مقابل مجموعة، بواقع 6-4 و7-6 و6-3، ليحرم النجم الصربي المصنف الأول عالميًا من حصد الميدالية الأولمبية.

ويعيشنوليأصعب أوقاته هذا العام في منافسات طوكيو 2020، حيث خسر في 3 مباريات خلال أقل من 24 ساعة، إذ بدأ مسلسل الهزائم في نصف نهائي فردي الرجال أمام الألماني ألكسندر زفيريف.

وبعد ذلك بساعات قليلة، خرج اللاعب الصربي من نصف نهائي الزوجي المختلط، حيث خسر هو وزميلته نينا ستويانوفيتش أمام ثنائي اللجنة الأولمبية الروسية.

وكان يأملنوليفي التتويج بميدالية برونزية في فردي الرجال، ولكنه سقط أمام الإسباني بابلو كارينو بوستا في مفاجأة كبرى.

ديوكوفيتش خسر 3 مباريات في أقل من 24 ساعة

وكان النجم الصربي الذي يتربع على صدارة الترتيب العالمي يأمل في التتويج بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ليدخل تاريخ التنس بإنجاز فريد.

وطارد ديوكوفيتش حلمًا بأن يكون أول لاعب يفوز بجميع ألقاب البطولات الأربع الكبرى وذهبية الأولمبياد في العام ذاته، ليعادل إنجاز الألمانية شتيفي جراف في عام 1988، ولكن هذا الحلم تبخر بالخسارة أمام زفيريف.

ويخوضنوليمباراة الميدالية البرونزية في الزوجي المختلط اليوم أيضًا إلى جانب نينا ستويانوفيتش، في مواجهة الثنائي الأسترالي آشلي بارتي، وجون بيرز.