فاران ينضم لصفوف مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي توصله لاتفاق مع ريال مدريد الإسباني من أجل ضم المدافع الفرنسي رافائيل فاران بداية من الموسم المقبل.

وقال النادي الإنكليزي في بيان رسمي نشره على موقعه الإلكتروني: ”يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال المدافع الفرنسي الدولي والفائز بكأس العالم، رافائيل فاران”.

وأضاف البيان: اللاعب سينضم للشياطين الحمر بشكل رسمي بعد أن يخضع للفحص الطبي وأن ينهي الاتفاق على بنود عقده التي يجري الانتهاء منها حاليًا”.

ريال مدريد يودّع فاران

ومن جانبه، أصدر النادي الملكي بيانًا عبر موقعه الرسمي قال فيه: ”اتفق ريال مدريد ومانشستر يونايتد على صفقة اللاعب انتقال اللاعب رافائيل فاران“.

وأضاف النادي الإسباني في بيانه: ”يشكر نادينا اللاعب على احترافيته وسلوكه المثالي خلال المواسم العشرة التي دافع فيها عن قميصنا والتي فاز خلالها بـ 18 لقبًا: 4 دوري أبطال أوروبا، 4 كأس العالم للأندية، 3 كأس السوبر الأوروبي، 3 دوري إسباني، 1 كأس الملك، و3 كأس السوبر الإسباني“.

وختم النادي الملكي بيانه قائلًا: ”يرغب ريال مدريد في إظهار كل مشاعره تجاه رافائيل وعائلته ويتمنى له كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من مسيرته الاحترافية“.

رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع فاران

المدافع الفرنسي بقميص منتخب بلاده. المصدر: رويترز

ويعد المدافع الفرنسي هو ثالث صفقة للشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد صفقة ضم الجناح الدولي الإنكليزي جادون سانشو من صفوف بوروسيا دورتموند، والتعاقد مع الحارس توم هيتون لاعب أستون فيلا.

بينما يعد فاران هو ثاني مدافع يرحل عن صفوف ريال مدريد، بعد رحيل المخضرم سيرجيو راموس المنضم حديثًا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.