بعد نزال قوي.. جون سينا يدخل حلبة المصارعة ويفاجئ الجماهير

  • المصارع الأسطوري جون سينا (44 عاماً) فاجأ الجماهير يوم الأحد
  • سينا دخل إلى حلبة المصارعة بعد فوز المصارع المعروف رومان رينغز على خصمه “إيدج”

فاجأ المصارع الأسطوري جون سينا (44 عاماً) الجماهير، ليلة الأحد، بالدخول إلى حلبة المصارعة بعد فوز المصارع المعروف رومان رينغز على خصمه “إيدج”، ذلك ضمن بطولة “Money in the Bank” التي تنظمها مؤسسة “دبليو دبليو إي”.

وعقب انتهاء النزال، دخل سينا إلى الحلبة بشكل مفاجئ، وخاطب الجماهير قائلاً إن “هذا الظهور لن يكون الليلة فقط”، وفق ما ذكر موقع “bleacherreport” الرياضي.

ويعتبرُ هذا أول ظهور مباشر لسينا في بطولات “دبليو دبليو إي” منذ أن خسر نزاله أمام المصارع براي وايت في مباراة “Firefly Fun House” الشهيرة ضمن النسخة 36 من فعاليات بطولة “راسلمينيا” في أبريل/نيسان من العام المنصرم.

وكانت آخر مباراة رفيعة المستوى لسينا أمام الجماهير، قد جرت فعاليتها في بطولة “راسلمينيا 34 ” عندما خسر أمام المصارع الشهير المعتزل إندرتيكر.

وفي حال تحققت التوقعات المرتبطة بعودة سينا إلى المصارعة، فإنه من المتوقع أن يظهر بطولة “SummerSlam” في 21 أغسطس/آب المقبل، حيث سيواجه خصمه اللدود، رومان رينغز.

ووسط ذلك، فإن الكثير من الناشطين والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، أعربوا عن سعادتهم بعودة جون سينا إلى المصارعة.