تضارب الأنباء بشأن مستقبل هالاند

يحيط الغموض بمستقبل النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل تضارب الأنباء بشأن وجهته في الموسم المقبل.

ويعد اللاعب الذي سيتم عامه الـ21 في شهر يوليو الجاري هدفًا أساسيًا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، ولكن لم يتخذ أي منها خطوة جادة حتى الآن من أجل الحصول على خدماته.

وكانت صحيفةبيلدالألمانية قد أكدت في وقت سابق أن نادي تشيلسي الإنكليزي قد تحرك بشكل جدّي من أجل التعاقد مع اللاعب، حيث يرغب في ضمه بموجب صفقة تبادلية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي اللندني ترغب في الاستغناء عن الثنائي تامي أبراهام وكالوم هودسون أودوي لصالح دورتموند، بالإضافة إلى دفع مبلغ مالي، في مقابل الحصول على خدمات النجم النرويجي.

ومن جانبها، أشارت شبكةسكاي سبورت ألمانياإلى أن إدارة دورتموند رفضت مبدأ التبادل، حيث تتمسك بالحصول على مبلغ لا يقل عن 105 مليون جنيه إسترليني من أجل إطلاق سراح الهدّاف الشاب.

وجهة هالاند المقبلة.. أنباء متضاربة وعروض وهمية

الغموض يحيط بمستقبل النجم النرويجي. المصدر: Getty

خبير انتقالات يُفجِّر مفاجأة بخصوص هالاند

وعلى الرغم من هذه الأنباء، فجّر الصحفي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، مفاجأة كبرى مساء الخميس، إذ أكد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر أن إدارة تشيلسي لم تتقدم بعرض رسمي من أجل هالاند حتى الآن، مشيرًا إلى أن دورتموند لم تصله أي عروض رسمية بشأن اللاعب.

وأضاف رومانو أن إدارة دورتموند أعلنت موقفها بوضوح، حيث أنها تصمم على بقاء اللاعب خلال الموسم المقبل إلا في حال وصول عرض جنوني بمقابل مادي قياسي.

وأوضح رومانو أنه إذا استمر اللاعب في صفوف دورتموند خلال الموسم المقبل، سيكون السباق مفتوحًا أمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للتنافس في صيف 2022 من أجل ضمه، حيث سيتم تفعيل الشرط الجزائي في عقده والبالغ 75 مليون يورو.

وإلى جانب تشيلسي، ارتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى مانشستر سيتي، وثنائي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، ولكن لم يتخذ أي نادٍ منهم خطوة ملموسة للحصول على خدماته.