Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ميسي يفاجئ مُعمِّراً أرجنتينياً سجّل أهدافه في دفتر ملاحظات

لفتة إنسانية رائعة من ميسي تجاه مشجع أرجنتيني

image

ميسي أثناء التتويج بلقب كوبا أمريكا. المصدر: رويترز

برشلونة (أوليه) - 15/07/2021 . 22:51

ميسي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بلفتة إنسانية

أشعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مواقع التواصل الاجتماعي بلفتة إنسانية رائعة تجاه مُعمِّر أرجنتيني يبلغ من العمر 100 عام يدعى دون هيرنان.

ووفقًا لما نقلته صحيفةأوليهالأرجنتينية، فإن دون هيرنان اعتاد على تسجيل جميع أهدافليومنذ بداية مسيرته الكروية، مستخدمًا قلم رصاص ودفتر ملاحظات.

وأضافت الصحيفة أن هيرنان كان يقوم بالاتصال بحفيده عندما لا يشاهد مباراة يشارك بها ميسي، للتأكد من إذا كان البرغوث قد أحرز أهدافًا أم لا، ويقوم بتسجيلها في دفتر ملاحظاته التاريخي.

ووفقًا للصحيفة الأرجنتينية، فقد قام ميسي بإرسال مقطع فيديو للمعمر الأرجنتيني كهدية غير متوقعة، عبّر فيه عن إعجابه بالمراقبة الدقيقة للغاية التي يقوم بها هيرنان.

ميسي يفاجئ هيرنان بهدية غير متوقعة

وأضافت الصحيفة أن البرغوث الأرجنتيني علم بالأمر بعد انتشار القصة في الصحافة الأرجنتينية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، ليقرر مفاجئة هيرنان بعد تتويج الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا هذا الصيف.

ونشرت صحيفةأوليهمقطع الفيديو الذي أرسله الأسطورة الأرجنتيني للرجل، نقلًا عن حساب حفيده على موقع إنستغرام، حيث وجّه البرغوث الشكر لهيرنان على هذا الاهتمام طوال السنوات الماضية.

ميسي يفاجئ مُعمِّراً أرجنتينياً سجّل أهدافه في دفتر ملاحظات
البرغوث الأرجنتيني بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا. المصدر: رويترز

وقالليوفي رسالته: ”مرحبًا هيرنان.. لقد سمعت عن قصتك، أمر لا يصدق أن تقوم بتدوين كل أهدافي في دفتر ملاحظات. أريد أن أحضنك بشدة. أشكرك على العمل الذي تقوم به، وأتمنى لك الأفضل.. أراك قريبًا“.

وعند مشاهدة هيرنان لمقطع الفيديو، علّق باكيًا: ”كنت دائمًا وراءك وسأظل.. سأسير خلفك حتى النهاية“.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.