برشلونة يقترب من تجديد عقد ميسي

أكد تقرير صحفي إسباني أن إدارة نادي برشلونة توصلت لاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن تجديد عقده لمدة 5 سنوات.

وانتهى عقد البرغوث الأرجنتيني مع البلوغرانا في نهاية شهر يونيو الماضي، وهو ما يتيح له الانتقال إلى وجهة يريدها بشكل مجاني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفةسبورتالإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا قد توصلت لاتفاق معليولتجديد العقد، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن الاتفاق يقضي بتجديد العقد لمدة 5 سنوات، وذلك بعد موافقة اللاعب على تخفيض راتبه بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الأمور المالية لم تكن المشكلة في مفاوضات الطرفين، بينما كانت الضرائب هي الأزمة الأساسية، خاصة وأن اللاعب لا يرغب في إتخاذ أي خطوة خاطئة بعد أزمته الماضية مع الضرائب في إسبانيا.

تقارير: برشلونة يتوصل لاتفاق مع ميسي بشأن تجديد عقده

النجم الأرجنتيني يحتفل أمام خيتافي. المصدر: Getty

إدارة البلوغرانا ترغب في الإعلان عن بقاء ميسي قريبًا

وقالتسبورتأن الأمر يعد بمثابة اتفاق نهائي بين إدارة النادي وممثلي البرغوث، ولكن من المنتظر أن تتم صياغته بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن إدارة برشلونة ترغب في أن يكون الإعلان الرسمي عن تجديد عقد ميسي قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

وعاشت جماهير البلوغرانا حالة من القلق طوال الفترة الماضية في ظل عدم وجود خطوات ملموسة بشأن بقاء نجمهم المفضل في قلعة كامب نو، على الرغم من التأكيدات المتكررة من جانب خوان لابورتا رئيس النادي على ثقته باستمرار اللاعب وقبوله بتجديد العقد.