نهاية رحلة الوداد المغربي في دوري الأبطال

ودّع فريق الوداد البيضاوي المغربي مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في مباراة الفريقين التي أقيمت في جوهانسبرغ ضمن إياب الدور نصف النهائي.

وفشل الفريق المغربي في اجتياز دفاعات كايزر تشيفز، ليعجز عن تسجيل الأهداف أمام منافسه الجنوب إفريقي للمباراة الثانية على التوالي.

وكان كايزر تشيفز قد حقق الفوز ذهابًا بهدف دون رد في الدار البيضاء، ليقطع بطاقة التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

وبذلك تنتهي رحلة الوداد في المسابقة القارية عند حدود الدور نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي، حيث سقط في الموسم الماضي أمام الأهلي المصري بالدور ذاته.

كايزر تشيفز يتجاوز الوداد ويصنع التاريخ

ومن جانبه، كتب كايزر تشيفز إنجازًا تاريخيًا، بتأهله للمباراة النهائية لدوري الأبطال خلال مشاركته الأولى بمسابقة الأندية الأهم في القارة السمراء.

وتأهل كايزر تشيفز للنهائي مدعومًا بصلابته الدفاعية على ملعبه في النسخة الجارية من دوري الأبطال، حيث لم يستقبل الفريق أية أهداف على ملعبه منذ انطلاق البطولة.

وينتظر الفريق الجنوب إفريقي في المباراة النهائية المقرر إقامتها على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في 17 يوليو المقبل، المتأهل من الترجي التونسي والأهلي المصري، حيث يتواجه الفريقان في إياب نصف النهائي الآخر في وقت لاحق من مساء السبت.

الوداد يفشل في اجتياز كايزر تشيفز ويودّع دوري الأبطال

فرحة لاعبي كايزر تشيفز بالتأهل التاريخي. المصدر: رويترز