منتخب فنزويلا يحافظ على مركزه في المجموعة الثانية بعد التعادل مع الإكوادور

اقتنص منتخب فنزويلا نقطة التعادل من منتخب الإكوادور في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في الجولة الثالثة من بطولة كوبا أمريكا 2021.

وسجل المنتخب الإكوادوري الهدف الأول في الدقيقة 39 عن طريق لاعبه أيرتون بريسيادو، قبل أن تعادل فنزويلا النتيجة عن طريق ايدسون كاستيو في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 71 من عمر اللقاء نجح جونزالو بلاتا بتسجيل هدف التقدم للمنتخب الإكوادوري على عكس مجريات اللقاء.

الوقت القاتل

وفي الوقت القاتل، استطاع المنتخب الفنزويلي من خطف نقطة التعادل من نظيره الإكوادوري، بعد تسجيل رونالد هرنانديز للهدف “الثمين” في الدقيقة 91.

وهذه هي النقطة الأولى للمنتخب الإكوادوري في بطولة كوبا أمريكا 2021، وكان تعرض للهزيمة في المباراة الأولى أمام كولومبيا بنتيجة 0-1.

أما فنزويلا فقد حققت النقطة الثانية لها في البطولة، حيث تعادلت في مرتين من 3 مباريات، حيث خسرت من البرازيل 0-3 في الجولة الأولى، وتعادلت مع أوروجواي من دون أهداف في الجولة الثانية.

وبهذه النتيجة استقر المنتخب الفنزويلي في المركز الثالث بنقطتين في المجموعة الثانية، كما استقر المنتخب الإكوادوري في مركزه الرابع برصيد نقطة واحدة، في حين يحتل منتخب بيرو الذي لعب مباراة واحدة المركز الخامس من دون نقاط.

وتتأهل المنتخبات صاحبة المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا، كما ينص نظام البطولة هذه السنة.