مشجعو الأهلي المصري: “لا ننسى لقاءات الترجي وسنفوز مجددا”

الأهلي المصري يصطدم بالترجي التونسي على ملعب رادس في قمة مثيرة - رويترز

القاهرة (غرفة الأخبار) (خاص) - 19/06/2021 . 19:14

الأهلي المصري والترجي التونسي..كلاسيكو إفريقيا

يستضيف ملعب رادس بالعاصمة التونسية، مساء السبت، القمة المنتظرة بين الترجي الرياضي التونسي ومنافسه الأهلي المصري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودائما ما تشهد المواجهات بين الترجي والأهلي إثارة وحماسة كبيرة، نظرا لشعبية الفريقين وكذلك الخبرات الكبيرة لديهم في المسابقات القارية.

كاميرا أخبار الآن، رصدت آراء جماهير الأهلي المصري حول هذا اللقاء، لسؤالهم عن أبرز ذكرياتهم بشأن مواجهات الأهلي والترجي، وكذلك توقعاتهم لهذه المباراة.

تصريحات هادئة من المدربين

يأتي ذلك فيما قال بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إن استقبال الأهداف ليس نهاية العالم مؤكدا أن فريقه يجيد التعامل مع كل الاحتمالات أمامه.

جاءت تلك التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم الجمعة، موضحا أن أهمية المباراة لا تتعلق فقط بالوصول إلى النهائي لكنها تخص تاريخ الناديين ومنافساتهما المستمرة دائما على البطولات”

كما وصف معين الشعباني المدير الفني لـ الترجي التونسي مواجهة الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال بـ “كلاسيكو إفريقيا”.

وشدد الشعباني على تركيز الفريق التونسي ذهنيا وفنيا وبدنيا وخططيا، قبل مواجهة الأهلي غدا السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والترجي وآمال نحو بلوغ النهائي

وكان الأهلي قد تأهل لنصف النهائي بعد تجاوزه عقبة فريق صن داونز الجنوب إفريقي بقيادة المدرب بيتسو موسيماني الذي سبق له تدريب الفريق الجنوب إفريقي.

فيما قطع الترجي التونسي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تجاوز عقبة شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على الملعب الأولمبي برادس.

وكان الفريق التونسي قد خسر لقاء الذهاب خارج ملعبه بهدفين دون رد، وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج من المسابقة القارية، ولكنه نجح في قلب الطاولة في الدقائق الأخيرة من مباراة الإياب.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.