الأهلي المصري في مواجهة حاسمة أمام الترجي التونسي

تترقب جماهير الكرة المصرية بشغف كبير المبارة المرتقبة للنادي الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا ضد فريق الترجي والتي ستقام علي أرضية الملعب الاولمبي برادس في العاصمة التونسية يوم السبت المقبل.

عدسة أخبار الآن تجولت في شوارع العاصمة المصرية القاهرة، واستطلعت آراء الجمهور حول هذه المبارة الصعبة، والذي بدوره تمني الكثيرون الفوز لصالح النادي الأهلي الممثل الوحيد للكرة المصرية في هذه النسخة من البطولة الاقوي داخل القارة الافريقية.

جماهير القلعة الحمراء أكدت أن حظوظ فريقها تعد الأقوي في هذه المبارة، وذلك نظرا لما يمتلكه الفريق من عناصر مميزة قادرة علي حسم المبارة بنتيجة إيجابية وفي مقدمة هذه العناصر حارس المرمي محمد الشناوي وخط الوسط الذي يلعب فيه اليو ديانج والسولية وأفشة إضافة إلي خط الهجوم القوي بقيادة اللاعب محمد شريف.

ومن جهتهم، أوضح بعض النقاد الرياضيين في مصر أن الكفة في هذه المبارة ستميل إلي الفريق الأحمر بسبب امتلاك الفريق إمكانات فنية كبيرة بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إضافة إلي التاهيل النفسي الجيد لعناصر الفريق في الوقت الحالي.

ويدخل النادي الأهلي المصري هذه المبارة، وهو متزعم الاندية الأكثر تتويجا بدوري أبطال افريقيا برصيد 9 بطولات، لذا يطمح جمهور القلعة الحمراء في حصد الفريق اللقب العاشر في هذه النسخة من البطولة.