Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

إريكسن يخضع لجراحة ضرورية لتنظيم ضربات القلب

17/06/2021 . 14:04

الكشف عن تطورات حالة إريكسن الصحية

Featured Image

كريستيان إريكسن أثناء مواجهة فنلندا. المصدر: رويترز

كوبنهاغن (أ ف ب)

تطورات جديدة بشأن حالة إريكسن

كشف الاتحاد الدنماركي لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الخميس، عن تطورات الحالة الصحية للاعب الوسط كريستيان إريكسن، والذي يخضع للمتابعة الطبية بعد سقوطه مغشيًا عليه في مواجهة فنلندا مساء السبت الماضي.

وأكد الاتحاد الدنماركي في بيانه أنه تم تثبيت جهاز لمعالجة اضطرابات دقات القلب داخل جسم صانع ألعاب إنتر ميلان، بعد أن عانى من أزمة قلبية حادة ضد فنلندا في يورو 2020.

وقال الاتحاد الدنماركي في بيانه: ”بعد مختلف فحوصات القلب التي خضع لها كريستيان، تقرّر تثبيت جهاز لمعالجة اضطرابات دقات القلب لديه. هذا الجهاز ضروري بعد أزمة قلبية بسبب عدم انتظام دقات القلب“.

إريكسن يخضع لجراحة ضرورية لتنظيم ضربات القلب
النجم الدنماركي سقط أثناء مواجهة فنلندا. المصدر: رويترز

الغموض يحيط بمستقبل إريكسن

ووفقًا لما نقلته وكالةفرانس برس، لم يعطِ الاتحاد أي مؤشر على المضاعفات التي يمكن إن تطرأ على مسيرة اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

وأشار بيان الاتحاد إلى أن هذا القرار الذي اتخذ من قبل الإختصاصيين في المستشفى الشهير في كوبنهاغن حيث يمكث إريسكن، كان مقبولًا من جانب اللاعب.

وكان لاعبون من أمثال الهولندي دالي بليند الذي يدافع عن ألوان منتخب بلاده في البطولة الأوروبية حاليًا، تمكنوا من مواصلة مسيرتهم بعد تثبيت جهاز مماثل لهم يسمح بمراقبة دقات القلب.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.