ريمونتادا إماراتية في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022:

  • الإمارات تهزم فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدفين
  • هذا الفوز الرابع على التوالي للأبيض الإماراتي في التصفيات
  • الإمارات تتصدر المجموعة السابعة وتحصد 18 نقطة

رسم “الأبيض” الفرحة على وجوه الإماراتيين بعد تأهله رسميا إلى كأس آسيا في الصين 2023 و الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وذلك بعد أن حقق انتصارا كبيرا على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب زعبيل في دبي في الجولة الختامة لدور المجموعات للتصفيات الآسيوية.

وبهذا الفوز تصدر “الأبيض” المجموعة السابعة للتصفيات المشتركة لمونديال 2022، كأس آسيا 2023، بعد أن جمع 18 نقطة.

في حين حل المنتخب الفيتنامي وصيفا للمجموعة السابعة بـ 17 نقطة وماليزيا ثالثا بـ 12، وتايلاند رابعا بتسع نقاط فيما تذيلت إندونيسيا الترتيب بنقطة واحدة.

فرحة إماراتية كبيرة بعد تأهل "الأبيض" إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022

فرحة اللاعبين الإمارتيين بعد التسجيل في شباك فيتنام. وام

الفوز الرابع

ويعد هذا هو الفوز الرابع على التوالي للمنتحب الإماراتي لكرة القدم في هذه التصفيات.

وحضر مباراة الإمارات وفيتنام من على مدرجات ملعب زعبيل الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة الإماراتي إلى جانب أعضاء مجلس إدارة الاتحاد إضافة إلى جماهير غفيرة شغلت النسبة المخصصة للحضور الجماهيري في استاد زعبيل وهي 30 في المائة من سعة الملعب الكاملة.

و نجح لاعب منتخب الإمارات علي سالمين في تسجيل هدف الأبيض الأول في الدقيقة 31 ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 38 من ركلة جزاء نفذها علي مبخوت بنجاح وذلك بعدما احتسبها الحكم العراقي علي صالح القيسي نتيجة لعرقلة حارس فيتنام للاعب الإمارات خليل إبراهيم.

ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة سجل مدافع الأبيض محمود خميس الهدف الثالث في الدقيقة 50، في حين سجل المنتخب الفيتنامي هدفه الأول في الدقيقة 85 عن طريق تيم لين و أضاف زميله مين فونج الهدف الثاني لصالح بلاده في الدقيقة الثالثة للوقت الإضافي.