غاريث بيل يتألق أمام تركيا

قاد النجم الويلزي غاريث بيل منتخب بلاده لتحقيق فوز مستحق بثنائية دون رد على حساب نظيره منتخب تركيا، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب باكو الأولمبي، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى في يورو 2020.

وظهر بيل بمستوى متميز للغاية خلال المباراة، ونجح في صناعة الفارق لمنتخب بلاده الذي حصد 3 نقاط جعلته يقف على أعتاب الدور ثمن النهائي.

وصنع جناح ريال مدريد الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 43، والذي سجّله آرون رامسي لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، لتنهي ويلز الشوط الأول متقدمة بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، سنحت الفرصة لبيل من أجل تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لويلز في الدقيقة 63، ولكن أهدرها بيل وأرسل الكرة أعلى العارضة.

غاريث بيل يتألق ويقود ويلز لتجاوز تركيا بثنائية

رد فعل بيل بعد إهدار ركلة الجزاء. المصدر: رويترز

غاريث بيل يصنع ثنائية

وبينما كانت المباراة تسير نحو نهايتها، انطلق بيل من الرواق الأيمن وتوغل في دفاعات تركيا، ليرسل كرة عرضية حولّها كونور روبيرتس داخل الشباك محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

ولم يقدم المنتخب التركي الأداء المأمول طوال شوطي المباراة، وترك السيطرة للمنتخب الويلزي، ليخسر مباراته الثانية بعد سقوطه في اللقاء الافتتاحي بثلاثية نظيفة أمام إيطاليا.

وبهذه النتيجة، رفعت ويلز رصيدها إلى 4 نقاط لتتصدر المجموعة مؤقتًا، بينما تقبع تركيا في المركز الأخير من دون رصيد.

وتقام المباراة الثانية في المجموعة ذاتها في وقت لاحق من مساء الأربعاء، حيث تواجه إيطاليا نظيرتها تركيا على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.