رسمياً.. باريس سان جيرمان يعلن ضم فينالدوم

سان جيرمان يعلن تعاقده مع جورجينيو فينالدوم

image

فينالدوم بقميص ليفربول. المصدر: رويترز

باريس (أخبار الآن) - 10/06/2021 . 17:37

فينالدوم ينضم لصفوف سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم ليفربول السابق، بعقد يمتد حتى صيف عام 2024.

ونشر النادي الباريسي مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن خلاله عن ضم اللاعب في صفقة انتقال حر، حيث يبدأ مسيرته في حديقة الأمراء مع بداية الموسم الجديد.

وكان النجم الهولندي قد أنهى مسيرته مع ليفربول الإنكليزي بنهاية الموسم المنقضي بعد نهاية عقده مع النادي، وأعلن رحيله عن صفوف الريدز لبداية مغامرة جديدة.

وكانت صحيفة لو باريزيانالفرنسية قد أشارت إلى أن اللاعب تجاوز الفحوصات الطبية، أمس الأربعاء في هولندا، قبل أن يوقع على عقود انضمامه لباريس سان جيرمان.

رسمياً.. باريس سان جيرمان يعلن ضم فينالدوم
النجم الهولندي يستعد لمنافسات يورو 2020. المصدر: رويترز

سان جيرمان يقتنص فينالدوم من بين أنياب برشلونة

وارتبط اسم فينالدوم بالانضمام لصفوف برشلونة الإسباني بناءً على طلب مواطنه رونالد كومان، المدير الفني للبلوغرانا، ولكن قرر اللاعب تغيير وجهته بسبب خلاف على الراتب السنوي وفقًا لتقارير صحفية.

ووفقًا للتقارير، فقد عرضت إدارة البلوغرانا على اللاعب راتبًا سنويًا وقدره 4 ملايين يورو، بينما قامت إدارة سان جيرمان بعرض 8 ملايين يورو، أي ضعف العرض الكتالوني، وهو ما حسم الصفقة لصالح النادي الباريسي.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.