بند في عقد ميسي يتيح له الانتقال للدوري الأمريكي

هل يختتم البرغوث الأرجنتيني مسيرته في صفوف إنتر ميامي؟

image

ليونيل ميسي بقميص الأرجنتين. المصدر: رويترز

برشلونة (أ ف ب) - 10/06/2021 . 17:02

الجدل مستمر حول مستقبل ميسي

من المرجح أن ينهي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني مسيرته الكروية مع نادي إنتر ميامي في الولايات المتحدة، كجزء من عقد جديد مدته 10 سنوات بين النجم الأجنتيني والنادي الكتالوني، بحسب ما أكد أحد مالكي النادي الأمريكي.

ووفقًا لما نقلته وكالةفرانس برس، فقد أكد خورخي ماس، أحد ملاك النادي الأمريكي، أن البرغوث الأرجنتيني سوف يرتدي قميص إنتر ميامي يومًا ما.

ونقلت صحيفةميامي هيرالدعن خورخي ماس قوله: ”أنا متفائل بأن ميسي سيرتدي ذات يوم قميص ميامي، لأنه سيكمل إرث أفضل لاعب في جيلنا وسيطابق طموح أصحاب إنتر ميامي لبناء فريق من الطراز العالمي“.

وأكد أنه عمل بجدية على هذا الملف بالتعاون مع النجم الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام، الشريك في ملكية إنتر ميامي الأمريكي.

بند في عقد ميسي يتيح له الانتقال للدوري الأمريكي
الغموض يحيط بمستقبل البرغوث الأرجنتيني. المصدر: رويترز

هل يختتم ميسي مسيرته في إنتر ميامي؟

وبحسب الصحيفة نفسها، أجرى ماس وبيكهام مناقشات جادة مع البرغوث الأرجنتيني حيال هذا المشروع الذي سيتم إدراجه في عقد الأرجنتيني الجديد مع برشلونة.

وبحسب وسائل إعلام إسبانية، فإن عقد البرغوث الجديد سوف يربطه لموسمين آخرين مع برشلونة حتى نهاية الدوري في موسم 2022-2023، ثم يقضي موسمين في ميامي قبل أن يعود إلى كتالونيا لـ6 سنوات ليصبحسفيراً عالميًالبرشلونة.

وينتهي عقد البرغوث الأرجنتيني الحالي مع النادي الكتالوني في نهاية يونيو الجاري، ما عزز من الفرضيات والشائعات حيال مستقبل اللاعب البالغ 33 عامًا.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.