بنزيمة يتعرّض لإصابة مقلقة

  • مهاجم الميرنغي يتعرّض لإصابة في الركبة.
  • اللاعب لم يستطع استكمال مباراة بلغاريا الودية.
  • آمال نجم الميرنغي في المشاركة في اليورو أصبحت في مهب الريح.
  • الإصابة تمثل صفعة قوية للديوك قبل أيام من انطلاق البطولة.

تلقى المنتخب الفرنسي ضربة مؤلمة قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات يورو 2020، حيث تعرّض مهاجمه كريم بنزيمة لإصابة مقلقة أثناء المباراة الودية أمام بلغاريا مساء الثلاثاء.

وتعرّض مهاجم ريال مدريد الإسباني لإصابة في الركبة اليمنى أثناء القفز على كرة عالية، حيث اصطدم بأحد مدافعي منتخب بلغاريا، ليسقط متألمًا على أرض الملعب.

وتوقف هدّاف ريال مدريد عن اللعب لأكثر من دقيقة، واستدعت إصابته تدخل الجهاز الطبي لتقديم الإسعافات الأولية له، ووضع ضمادة على ركبته.

وحاول النجم العائد مؤخرًا لمنتخب الديوك التحامل على نفسه واستكمال المباراة، إلا أن المدرب ديديه ديشامب قرر استبداله خوفًا من تفاقم الإصابة.

بنزيمة يتعرض لإصابة قوية تهدد مشاركته في يورو 2020

النجم الفرنسي عجز عن استكمال المباراة. المصدر: رويترز

مخاوف من غياب بنزيمة عن اليورو

وظهر تأثر بنزيمة بالإصابة بعد خروجه من أرض الملعب، وهو ما يثير التساؤلات حول إمكانية غيابه عن نهائيات يورو 2020، وهو ما يعد ضربة مؤلمة للغاية لنجم ريال مدريد.

وكان مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب قد قرر طي صفحة الماضي واستدعاء اللاعب إلى تشكيلة الديوك المشاركة في كأس أمم أوروبا، بعد أن غاب نجم الميرنغي عن منتخب بلاده منذ عام 2015.

ودفع المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا الثمن غاليًا في قضية الشريط الجنسي لزميله السابق ماتيو فالبوينا، إذ استبعد عن المنتخب لمدة خمسة أعوام ونصف العام، وتحديدًا منذ خوضه مباراته الدولية الرقم 81 أمام أرمينيا في أكتوبر 2015.

بنزيمة يتعرض لإصابة قوية تهدد مشاركته في يورو 2020

جانب من مباراة فرنسا وبلغاريا الودية. المصدر: رويترز

وكان اللاعب يطمح لتعويض ما فاته في صفوف المنتخب الفرنسي، والمشاركة في منافسات البطولة القارية التي تنطلق بعد أيام قليلة، في أعقاب موسم متميز للغاية على المستوى الشخصي بقميص ريال مدريد.

وجاء استدعاء اللاعب بعد الأداء الرائع الذي يقدمه بقميص الفريق الملكي هذا الموسم، حيث سجّل 29 هدفًا هذا الموسم منها 22 في الدوري الإسباني، وقاد زملائه أكثر من مرة خلال الموسم إلى الفوز أو انتزاع التعادل في مباريات كادوا يخرجون منها خائبين.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الفرنسي حامل لقب مونديال 2018 مشواره في المسابقة القارية بمواجهة ألمانيا يوم 15 يونيو المقبل على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ.