غلطة سراي يحرم مصطفى محمد من الأولمبياد

  • فاتح تريم يرفض التخلي عن اللاعب خلال فترة الأولمبياد.
  • غلطة سراي يسعى للاستفادة من اللاعب في تصفيات دوري الأبطال.
  • قرار غلطة سراي قد يضع الأولمبي المصري في موقف حرج.
  • شوقي غريب يعمل على تجهيز البديل في هجوم الفراعنة.

وجّه نادي غلطة سراي التركي صدمة قوية لمنتخب مصر الأولمبي ومهاجمه مصطفى محمد، قبل خوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي تستضيفها العاصمة اليابانية في الفترة بين 22 يوليو إلى 7 أغسطس المقبلين.

ووفقًا لتقارير إعلامية تركية، فإن المدرب فاتح تريم المدير الفني لفريق غلطة سراي أبلغ الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي المصري بقيادة شوقي غريب، بأن مصطفى محمد لن يشارك في أولمبياد طوكيو 2020.

وتتضارب مواعيد مباريات الفريق التركي في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مع تواريخ مباريات منتخب مصر في الأولمبياد.

مصطفى محمد يثير أزمة بين منتخب مصر وغلطة سراي

فاتح تريم مدرب غلطة سراي. المصدر: Getty

فاتح تريم يرفض مشاركة مصطفى محمد في طوكيو

وأكدت شبكة ”CNN“ في نسختها التركية أن فاتح تريم رفض بشكل قاطع انضمام اللاعب للمنتخب المصري في أولمبياد طوكيو، حيث يصر على الاستفادة منه في تصفيات دوري الأبطال.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي مواجهاته في أولمبياد طوكيو أيام 22 و25 و28 يوليو المقبل، حيث وقع في مجموعة نارية تضم كل من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

وسيواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني يوم 22 يوليو المقبل، ثم يصطدم بمنتخب الأرجنتين يوم 25، بينما يختتم مشاركته في دور المجموعات بمواجهة أستراليا يوم 28 من الشهر ذاته.

بينما يلعب غلطة سراي في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أوروبا، ويخوض لقاء الذهاب يوم 20 أو 21 يوليو المقبل ويلعب مباراة الإياب يوم 27 أو 28 من الشهر ذاته.

وفي حالة تأهل الفريق التركي، سيخوض منافسات الدور التمهيدي الثالث يومي 3 و10 أغسطس المقبل، بنظام الذهاب والإياب وأيضًا.