رياض محرز على رادار برشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني أن إدارة نادي برشلونة تدرس التعاقد مع النجم الدولي الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي الإنكليزي، خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير بريطانية عديدة قد أفادت في وقت سابق أن مانشستر سيتي مستعد للتخلي عن خدمات النجم الجزائري، علي الرغم من تأكيدات اللاعب السابقة على أنه يرى مستقبله بقميص السيتيزنز ولا يفكر في الرحيل.

ووفقًا لبرنامجالشيرنغيتوالإسباني، فإن إدارة النادي الكتالوني بدأت تفكر في الحصول على خدمات النجم الجزائري، ضمن خطتها لإعادة بناء تشكيلة البلوغرانا في الموسم الجديد.

إدارة برشلونة تدرس التعاقد مع رياض محرز

محرز أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا. المصدر: رويترز

برشلونة يستفسر عن وضع رياض محرز

وأضاف البرنامج في تقريره أنه جرى نقاش حول محرز أثناء اجتماع مسؤولي النادي الكتالوني مع وكلاء لاعب الوسط الألماني إلكاي غوندوغان، نجم مانشستر سيتي.

ويحاول النادي الكتالوني في الوقت الحالي التعاقد مع غوندوغان بعد أن فشل في الحصول على خدمات الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول.

وتألق محرز بشكل لافت في النصف الثاني من الموسم المنقضي، وكان عنصرًا هامًا في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، خاصة في دوري أبطال أوروبا، وساعد فريقه في التأهل للمباراة النهائية التي خسرها أمام تشيلسي.

وشارك محرز خلال 27 مباراة في موسم الدوري الإنكليزي الممتاز، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصنع 6 آخرين لزملائه، في مقابل تسجيله 4 أهداف وصناعة هدفين خلال 12 مباراة شارك بها في دوري أبطال أوروبا.