أنشيلوتي يستقر على صفقته الأولى

أكد تقرير صحفي إيطالي أن المدرب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، استقر على أولى صفقاته الهجومية في الميركاتو الصيفي.

صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن المدرب الإيطالي يريد ضم الجناح المكسيكي هيرفينغ لوزانو، لاعب نابولي، لصفوف الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الإيطالي يرى أن لوزانو سيمثل إضافة قوية للغاية لترسانة الميرنغي الهجومية، كما أن الصفقة لن تمثل عبئًا ماليًا على النادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي قد تعرض مبلغًا يتراوح ما بين 50 و60 مليون يورو على إدارة نابولي، لإقناعها بالتخلي عن خدمات الجناح المكسيكي.

عقبة وحيدة تقف أمام رغبة أنشيلوتي

وأشارتتوتو سبورتفي تقريرها إلى أن العائق الأساسي أمام ريال مدريد سيكون رغبة أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي في الحفاظ على قوام الفريق الأساسي خلال الموسم المقبل.

أنشيلوتي يحدد أولى صفقاته في ريال مدريد

لوزانو بقميص نابولي. المصدر: Getty

وأضافت أن دي لورينتيس يريد الحفاظ على اللاعبين المميزين من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل تحت قيادة المخضرم لوتشيانو سباليتي مدرب الفريق الجديد.

وشارك لوزانو البالغ من العمر 25 عامًا خلال 32 مباراة بقميص نابولي خلال موسم الدوري الإيطالي المنقضي، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 3 أهداف لزملائه.

وكان لوزانو قد لعب تحت قيادة أنشيلوتي عندما كان الأخير مديرًا فنيًا لنابولي، كما طلب المدرب الإيطالي حينها التعاقد مع اللاعب وضمه لصفوف الفريق الجنوبي عندما كان الجناح المكسيكي ينشط في صفوف آيندهوفن الهولندي.