ميسي يفكر في مقاطعة كوبا أمريكا

أكد تقرير صحفي إسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يدرس مقاطعة مسابقة كوبا أمريكا، والمقرر إقامتها على ملاعب البرازيل الشهر الجاري.

وكان من المقرر إقامة البطولة بمشاركة منتخبات أمريكا الجنوبية العشرة في الأرجنتين وكولومبيا من 13 يونيو وحتى 10 يوليو، لكن تقرر استبعاد كولومبيا في 20 مايو، وحدث الأمر ذاته للأرجنتين بسبب تداعيات جائحة كورونا.

وقرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدمكونميبولنقل البطولة لملاعب البرازيل، وهو ما أثار غضب نجوم المنتخب البرازيلي، والذين أعلنوا بدورهم رفضهم للمشاركة في البطولة.

وشدد كاسيميرو قائد المنتخب البرازيلي، على أن جميع لاعبي السامبا متحدون ضد استضافة بطولة كوبا أمريكا. وقال لاعب وسط ريال مدريد في تصريحات تليفزيونية : ”كقائد للمنتخب، لدينا موقفنا. نريد أن نتحدث ولكن هذه ليست اللحظة المناسبة. لست الوحيد، ليس فقط اللاعبون الذين ينشطون في أوروبا ضد استضافة البطولة، الكل متحد ضد الأمر“.

بعد تصريحات كاسيميرو.. ميسي يدرس مقاطعة كوبا أمريكا

النجم الأرجنتيني أثناء مواجهة تشيلي. المصدر: رويترز

ميسي يتفق مع وجهة نظر نجوم البرازيل

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يتابع الأمر باهتمام شديد، وبدأ في التفكير بشكل جدّي في مقاطعة البطولة أيضًا.

وأضافت أن البرغوث الأرجنتيني تابع تصريحات كاسيميرو، ويبدو أنه مقتنعًا بوجهة نظر لاعبي منتخب البرازيل، ومن المقرر أن يحسم موقفه من المشاركة في البطولة خلال الأسبوع الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن باقي لاعبي منتخب الأرجنتين لديهم نفس موقف البرغوث، ومن المنتظر أن يتواصل قائد المنتخب الأرجنتيني وصديقه البرازيلي نيمار خلال الأيام المقبلة للتحدث عن تلك القضية.

وقالت أنه من المتوقع أن يحدث اتفاق بين جميع قادة منتخبات أمريكا الجنوبية خلال الأيام القليلة المقبلة على مقاطعة البطولة، وهو ما يهدد المسابقة القارية بالإلغاء.