إنتر يعلن تعاقده مع سيموني إنزاغي

أعلن نادي إنتر ميلان المتوج بلقب الدوري الإيطالي تعيين سيموني إنزاغي مدربًا له، اليوم الخميس، خلفًا لأنطونيو كونتي المستقيل من منصبه الأسبوع الماضي.

ووفقًا لبيان رسمي نشره إنتر ميلان عبر موقعه الإلكتروني، فقد وقّع إنزاغي البالغ من العمر 45 عامًا، عقدًا لمدة سنتين مع فريق مدينة ميلانو.

وبذلك سيخوض إنزاغي تجربته الأولى بعيدًا عن فريق فريق لاتسيو الذي أشرف على تدريبه منذ عام 2016 وحتى نهاية الموسم المنقضي.

وترك سيموني، الشقيق الأصغر لفيليبو المهاجم الدولي السابق مع يوفنتوس وميلان، فريقه العاصمي الأسبوع الماضي بعد 5 سنوات على مقعد الإدارة الفنية للنسور، رافضًا تمديد عقده ومُفضلًا خيار الانتقال إلى إنتر.

سيموني إنزاغي يخلف كونتي في إنتر

ووفقًا لما نقلته وكالةفرانس برسعن وسائل إعلام إيطالية، سيتقاضى إنزاغي 4 ملايين يورو سنويًا، أي أقل بنحو ثلاثة أضعاف مما كان يتقاضاه كونتي.

وكان أنطونيو كونتي قد تخلى عن عقده مع إنتر برغم تبقي موسم واحد حتى نهايته، وذلك بعد صراعه مع إدارة النادي الراغبة بتقليص النفقات في فترة الانتقالات الصيفية.

ورفض كونتي، مدرب يوفنتوس وتشيلسي الإنكليزي السابق، تقليص النفقات في فريقه والذي سيحرمه من أن يكون منافسًا على الصعيدين المحلي والقاري.