ليفاندوفسكي يثير الجدل حول مستقبله

فجّر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، قنبلة مدوية وفتح الباب على مصراعيه أمام إمكانية رحيله عن العملاق البافاري في الميركاتو الصيفي المقبل.

وترددت أنباء في الصحافة الألمانية خلال الفترة الماضية حول إمكانية رحيل النجم البولندي عن صفوف بايرن، مع وجود اهتمام كبير من جانب عدد من عمالقة أوروبا بالحصول على خدماته.

وعند سؤاله عن إمكانية رحيله عن بايرن، قال الهدّّاف البولندي في تصريحات أدلى بها لقناة ”Canal+“ الفرنسية: ”سأبقى منفتحًا أمام كافة الاختيارات“.

وواصل اللاعب: ”أشعر بالارتياح في ميونخ، المدينة رائعة وأحب هذا النادي العظيم، ولكن أريد التعرف على لغة جديدة وثقافة مختلفة، وفي الحقيقة لا أعرف إذا ما كنت سأحقق ذلك الآن أم بعد الاعتزال“.

ليفاندوفسكي يفجر قنبلة ويفتح الباب أمام رحيله عن بايرن

النجم البولندي قدّم موسمًا استثنائيًا. المصدر: رويترز

ليفاندوفسكي يصدم إدارة بايرن

ويمثل تصريح المهاجم البولندي صدمة كبرى لإدارة بايرن ميونخ، حيث يرى المسؤولون في النادي البافاري أن فكرة رحيل اللاعب غير مطروحة على الإطلاق.

وكان النجم البولندي قد قدّم أداءً رائعًا خلال الموسم المنقضي، ونجح في كتابة اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري الألماني بإنجاز تاريخي فريد.

ونجح الهدّاف البولندي في تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الألماني، والمسجل بإسم الهداف الأسطوري لبايرن ميونخ غيرد مولر والصامد منذ موسم 1971-72، بتسجيله 41 في الموسم المنصرم.