برشلونة يعلن تعاقده مع أغويرو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، نجم مانشستر سيتي الإنكليزي السابق، في صفقة انتقال حر.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن رحيل الهدّاف الأرجنتيني عن صفوفه بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية الموسم المنصرم، ليصبح اللاعب متاحًا للانتقال إلى أي وجهة يريدها مجانًا.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره عبر حسابه على موقع تويتر: ”سيرخيو أغويرو ينضم إلى صفوف برشلونة بموجب عقد يمتد حتى نهاية موسم 2022/2023، وذلك بشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو“.

رسمياً.. برشلونة يعلن ضم أغويرو

النجم الأرجنتيني بعد خسارة نهائي دوري الأبطال الأخير. المصدر: رويترز

أغويرو يبدأ رحلة جديدة في إسبانيا

وكان النجم الأرجنتيني قد اجتاز الفحوصات الطبية في برشلونة، تمهيدًا للانضمام للفريق الكتالوني بداية من الموسم الجديد.

وأنهى النجم الأرجنتيني مشواره في مانشستر سيتي بتسجيله 184 هدفًا في الدوري الإنكليزي، ما جعله أفضل هدّاف في تاريخ نادٍ واحد في البريميرليغ محطمًا الرقم القياسي لواين روني مع مانشستر يونايتد (183).

وبذلك يعود اللاعب إلى إسبانيا بعد أن دافع عن ألوان أتلتيكو مدريد المتوج السبت بطلًا للدوري المحلي، بين عامي 2006 و2011 قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي.

كما أشارت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة سوف يعلن عن صفقة جديدة أيضًا خلال الساعات المقبلة، حيث أفادت صحيفةماركاأن إيريك غارسيا مدافع مانشستر سيتي، والموجود بالفعل في برشلونة منذ أمس الأحد، من المتوقع الإعلان عن ضمه غدًا الثلاثاء.