لابورتا يتحدث عن أهم قضايا برشلونة

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أنه يستعد للاجتماع مجددًا مع المدرب الهولندي رونالد كومان، لحسم القرار بشأن مستقبله في منصب المدير الفني للفريق.

وتحدث رئيس البلوغرانا خلال مؤتمر صحفي مطول عقده اليوم الجمعة عن العديد من القضايا المُعلّقة في النادي الكتالوني، وعلى رأسها موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من تجديد عقده، ومستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان مع الفريق.

وبخصوص مستقبل كومان، قال رئيس البلوغرانا في تصريحاته التي نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: “نظرًا لإعجابنا بكومان والاحترام الذي نحمله له، أكدنا إننا سنقيمه في نهاية الموسم“.

وأضاف: ”لقد عقدنا اجتماعًا والآن حددنا موعدًا الأسبوع المقبل لوضع اللمسات الأخيرة وحسم القرار النهائي، وهو لديه سنة أخرى في عقده“.

وواصل: ”نريد أن ننافس على الألقاب، لذلك علينا التحدث بكل وضوح، وأعتقد أنني يمكنني الحديث عن كل شيء معه، وهو كذلك يمكنه إخباري بكل شيء. كومان أصابنا بالفزع بالأمس لأنه اضطر للذهاب إلى المستشفى لكنه بخير حاليًا“.

لابورتا يتحدث عن مستقبل ميسي وكومان.. ويرفض عقوبات يويفا

رئيس النادي الكتالوني يتحدث عن تجديد عقد ميسي. المصدر: رويترز

لابورتا يتحدث عن مستقبل ميسي

وعن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال رئيس البلوغرانا: ”المفاوضات مع ميسي تسير على ما يرام، لكنها لم تنتهِ بعد. ميسي يريد برشلونة، ونحن نفعل كل ما هو ممكن في حدود إمكانياتنا لتجديد عقده معنا“.

وأردف: ”نعمل بجدية، وكل المديرين التنفيذيين الذين قمنا بتعيينهم هنا يعملون بجدية لمنحه عرضًا جيدًا. نعمل على منحه عرض يكون في حدود إمكانياتنا ونأمل أن يكون مقبولًا بالنسبة له“.

وعن الصفقات الجديدة للبلوغرانا، قال رئيس النادي الكتالوني: ”الأسبوع المقبل سنعلن عن صفقات جديدة للفريق الأول”.

كما تحدث لابورتا عن العقوبات المتوقعة ضد برشلونة بالإضافة إلى ريال مدريد ويوفنتوس، وإمكانية استبعادهم من المشاركة في دوري أبطال أوروبا، بسبب عدم انسحابهم من مسابقة دوري السوبر الأوروبي الانفصالية.

وتعليقًا على هذا الأمر، قال رئيس البلوغرانا: ”أخبرت رئيس يويفا أننا لا نخطط للاعتذار عن التفكير في السوبرليغ، ولا نخطط لدفع غرامة. إذا تمت معاقبتنا سنذهب إلى محكمة التحكيم الرياضية“.