رسمياً.. يوفنتوس يعلن  إقالة أندريا بيرلو

أعلن يوفنتوس الإيطالي اليوم عن إقالة مدربه اندريا بيرلو وذلك بسبب عدم اقناع الفريق في موسمه الأول، بالإضافة إلى فشل الفريق في الدفاع عن اللقب المحلي واكتفى بالحصول على المركز الرابع في نهاية الموسم الحالي، وفقاً لموقع “skysports“.

وكان يوفنتوس عين بيرلو مدربا له في الصيف الماضي بينما لم تكن لديه خبرة تدريبية سابقة.

يوفنتوس يقيل أندريا بيرلو

وقال النادي الإيطالي عبر بيانه :”قبل بضعة أشهر، بدأ أندريا بيرلو والذي يعد أحد رموز كرة القدم العالمية، مغامرته الجديدة ، وهي الأولى له كمدرب، للقيام بذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، يتطلب الشجاعة ، فضلاً عن الوعي بقدرات الفرد ، وفي فترة تميزت بآلاف المصاعب ، حيث أجبر الوباء العالم أجمع على القيام بالعديد من الأشياء المختلفة”.

أضاف :”شرع بيرلو للتو في الخطوات الأولى لما سيكون بلا شك مسيرة رائعة كمدرب كما كان كلاعب، وبما أن الفوز هو كل ما يهم في كرة القدم ، فلنتذكر أنه في غضون أشهر قليلة ، حقق يوفنتوس مع بيرلو لقبين وهم كأس السوبر الإيطالي وكأس إيطاليا، وقد حقق المدرب انتصارات رائعة في سان سيرو وكامب نو”.

وجاء ختام البيان :”نشكر اندريا بيرلو على كل إخلاصه و للشجاعة والتفاني والعاطفة التي يظهرها كل يوم ، نشكر المايسترو والمدرب وأندريا بكل ما قدمه بالإضافة إلى تمنياتنا الكاملة المحظوظة بمستقبل جميل بالتأكيد”.

ويتوقع أن يعود المدرب السابق ماسيميليانو أليجري إلى النادي المنتمي لمدينة تورينو خلفا للمدرب المقال.

نجوم يغيبون عن تشكيلة اللاعبين الأغلى في العالم
نتحدث في أغلب الأحيان عن أغلى مهاجم في الدوري الاسباني أو أغلى وسط ميدان في الدوري الإنجليزي