Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الترجي يغتال أحلام بلوزداد ويتأهل لنصف نهائي الأبطال

22/05/2021 . 22:28

الترجي يضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي في نصف نهائي دوري الأبطال

Featured Image

جماهير الترجي التونسي. المصدر: Getty

تونس (أخبار الآن)

الترجي يقلب الطاولة في وجه بلوزداد

قطع الترجي التونسي بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تجاوز عقبة شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على الملعب الأولمبي برادس.

وكان الفريق التونسي قد خسر لقاء الذهاب خارج ملعبه بهدفين دون رد، وكان قاب قوسين أو أدنى من الخروج من المسابقة القارية، ولكنه نجح في قلب الطاولة في الدقائق الأخيرة من مباراة الإياب.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف، نجح الفريق التونسي في تسجيل الهدف الأول عن طريق عبد الرؤوف بن غيث في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة 87، نجح محمد علي بن رمضان في تسجيل الهدف الثاني للفريق التونسي، ليعادل بذلك نتيجة مباراة الذهاب، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وابتسمت ركلات الترجيح للفريق التونسي، حيث تمكن لاعبون من تسجيل 3 ركلات، بينما سجّل لاعبو شباب بلوزداد ركلتين فقط، ليودّع الفريق الجزائري المسابقة بعدما قدّم أداءً قتاليًا في مباراتي الذهاب والإياب.

الترجي يضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي

وبذلك يتأهل الترجي إلى نصف نهائي المسابقة القارية، ويضرب موعدًا ناريًا مع الأهلي المصري حامل اللقب، في قمة عربية واعدة.

وكان الأهلي قد حسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي بتعادله أمام مضيفه صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لمثله في لقاء الإياب، ليتأهل المارد الأحمر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3-1).

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.