رونالد كومان ينفجر ضد إدارة برشلونة

قال المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، إنه لا يتلقى الدعم اللازم من إدارة النادي الكتالوني، ولا يشعر بالاحترام من جانب وسائل الإعلام ولا يدري شيئًا عن مستقبله في قلعة كامب نو.

وانتشرت تقارير عديدة في الصحافة الإسبانية خلال الفترة الماضية تؤكد أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، قد حسم قراره بإقالة المدرب الهولندي من منصبه بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت التقارير أن لابورتا يشعر بإستياء شديد من المستوى الذي ظهر عليه الفريق خلال المباريات الأخيرة الماضية، وهو ما كلّف البلوغرانا الخروج من سباق الليغا في الجولة قبل الأخيرة هذا الموسم.

وتعليقًا على الشائعات العديدة حول مستقبله، قال المدرب الهولندي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إيبار في جولة الليغا الأخيرة: ”في الشهر الماضي كان يجب احترام مدربك ولاعبيك أكثر من ذلك. ظهرت بعض الأمور في الصحافة وهم لا يستحقون هذا النوع من المعاملة، يجب أن تتم الأمور بشكل مختلف“.

وأضاف: ”أعلم أن هناك الكثير من الضغط هنا وأنا أتقبل ذلك، لكن في بعض الأحيان أعتقد أن في هذا البلد هناك ثقافة تدخل وسائل الإعلام في مستقبل المدرب، وهو ما أعتقد أنه أمر لا ينم عن احترام“.

كومان يخرج عن صمته ويهاجم إدارة برشلونة

المدرب الهولندي مستاء من الانتقادات الأخيرة. المصدر: رويترز

كومان يؤكد أنه لا يشعر بدعم الإدارة

كما اعترف المدرب البالغ من العمر 58 عامًا بأنه لا يشعر بمساندة مجلس الإدارة رغم أنه كان عليه تحمل موسم مضطرب وفي بعض الأحيان اضطر للإجابة عن أسئلة بالنيابة عنهم.

وواصل المدرب الهولندي تصريحاته قائلًا: ”في الجزء الأخير من الموسم لم أشعر بدعم النادي. لم نتحدث عن المستقبل. كانت هناك أوقات اضطررت فيها أن أكون متحدثًا باسم النادي وينبغي ملاحظة ذلك“.

وأضاف: ”أعلم أننا بحاجة لإجراء تغييرات من أجل الفوز بالألقاب حتى لو كان ذلك يعني مدربًا جديدًا أو التعاقد مع لاعبين، لكن يجب أن نتواصل“.

وتأتي تصريحات كومان بعد أن صرّح خوان لابورتا رئيس برشلونة لوسائل إعلام هذا الأسبوع قائلًا أنه سيتخذ قرارات مصيرية خلال الفترة المقبلة، بينما ذكرت تقارير إعلامية أنه تم الاتصال بلاعب الوسط السابق تشافي هرنانديز ليحل محل المدرب الهولندي.