Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

هاري كين يشعل الصراع بين قطبي مانشستر في الميركاتو

21/05/2021 . 11:22

هاري كين يستعد للرحيل عن توتنهام بنهاية الموسم الجاري

Featured Image

هاري كين يقترب من الرحيل عن توتنهام. المصدر: رويترز

لندن (أخبار الآن)

هاري كين يقترب من الرحيل عن توتنهام

تصدر النجم الدولي الإنكليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، عناوين الصحافة البريطانية خلال اليومين الماضيين، بعد أن ألمح إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق اللندني بنهاية الموسم الجاري.

وقال هدّاف السبيرز إنه يريد الاجتماع مع دانييل ليفي رئيس النادي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لمناقشة مستقبله، في إشارة قوية لرغبته في الرحيل.

ووفقًا لما نقلته وكالةرويترز، تحدث المهاجم الإنكليزي في مقابلة مع غاري نيفيل عبر يوتيوب، قال خلالها: ”إنها لحظة في مسيرتي يجب أن أتدخل فيها وأرى أين أنا وكيف أشعر وما أفضل خيار لي ولمسيرتي“.

وردًا على إن كان أمام مفترق طرق بمسيرته، قال هاري كين: ”أعتقد ذلك وبالتأكيد ستكون هناك مناقشات مع النادي. أريد لعب أكبر المباريات وفي هذا الموسم أشاهد دوري الأبطال وأندية إنكليزية تنافس بشكل مذهل، وهذه هي المباريات التي أود خوضها“.

وواصل: ”بالتأكيد في هذه المرحلة من مسيرتي يجب أن أتفاعل وأرى موقفي وأن أجري محادثة جيدة وصادقة مع الرئيس وأتمنى أن تتم هذه المحادثة. علاقتنا جيدة دائمًا لكنني لست واثقًا كيف ستسير المحادثة. ربما يرغب في بيعي وقد لا يمانع في البيع إذا كان سيحصل على 100 مليون“.

وأردف: ”قضيت هنا 16 عامًا، لذا أتمنى أن يكون النقاش صادقًا ولنرى كيف يكون الوضع. لن أساوي هذا المبلغ خلال عامين أو ثلاثة أعوام“.

هاري كين يشعل الصراع بين قطبي مانشستر في الميركاتو
كين أثناء مواجهة أستون فيلا في البريميرليغ. المصدر: AFP

صراع مرتقب من أجل هاري كين

وتكهنت الصحافة البريطانية بوجهة اللاعب المقبلة، في ظل اهتمام عدد من الأندية الكبرى بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، قائمة الراغبين في التعاقد مع اللاعب، في ظل إعجاب المدرب الإسباني بيب غوارديولا بقدراته.

ويبحث السيتيزنز عن مهاجم بمواصفات خاصة من أجل تعويض رحيل النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بنهاية الموسم الجاري.

ومن جانبه، يعد مانشستر يونايتد مرشحًا للفوز بسباق ضم اللاعب أيضًا، حيث أكدت صحيفةذا صنالبريطانية أن إدارة الشياطين الحمر تسعى للفوز بخدمات اللاعب في صفقة تبادلية سيكون جيسي لينغارد جزءًا منها.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.