Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

في واقعة فريدة.. ريفر بليت يخوض مباراة من دون حارس مرمى

19/05/2021 . 23:05

فيروس كورونا يضع ريفر بليت في أزمة كبرى

Featured Image

فيروس كورونا يضع ريفر بليت في أزمة كبرى. المصدر: رويترز

بوينس آيرس (أ ف ب)

كورونا يضع ريفر بليت في ورطة كبرى

سيُضطر فريق ريفر بليت الأرجنتيني إلى الاستعانة بلاعب ميدان لشغل مركز حراسة المرمى لخوض مباراته في مسابقة كوبا ليبرتادوريس، بعد أن رفض الاتحاد القاريكونميبولطلبه استدعاء حارسين من فريق الشباب، بعد تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق الأول، وفق ما أفادت الصحافة المحلية.

ومن المقرر أن يواجه ريفر بليت ضيفه "إندبندينتي سانتا في" الكولومبي في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس مساء الأربعاء، وقد أصيب 20 لاعبًا في صفوفه بفيروس كوفيد-19.

وفي ظل إصابة حرّاسه الأربعة جميعًا، فرانكو أرماني، خيرمان لوكس، إنريكي بولونيا وفرانكو بيترولي بالفيروس، طلب حامل لقب المسابقة أربع مرات من الهيئة القارية استدعاء الحارسين ليوناردو دياس وأوغوستين غوسمان من فريق الشباب.

ووفقًا لما نقلته وكالةفرانس برس، فقد أفادت تقارير صحفية محلية أن كونميبول رفض هذا الطلب لأن الفريق قدّم لائحة بـ32 اسمًا بدلا من 50 مسموح بهم في المسابقة.

ريفر بليت سيخوض المباراة من دون حارس

ويملك المدرب مارسيلو غاياردو عشرة لاعبين متاحين للمباراة التي قد تكون مصيرية في مسعاهم لبلوغ الأدوار الإقصائية. ومن المتوقع أن يلعب أحد المدافعين جوناتان مايدانا، ميلتون كاسكو أو توماس ليساندا في مركز حراسة المرمى.

في واقعة فريدة.. ريفر بليت يخوض مباراة من دون حارس مرمى
مارسيلو غاياردو مدرب الفريق الأرجنتيني. المصدر: رويترز

ويحتل ريفر المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف فلوميننسي البرازيلي، فيما يتذيّل سانتا في الترتيب خلف مواطنه أتلتيكو جونيور، قبل 4 مباريات من نهاية الدور الأول، إلا أن الفرق الأربعة تملك فرصة لبلوغ الادوار الاقصائية.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.