صفقة مرتقبة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني عن احتمالية إبرام صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تقضي بعودة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى صفوف الروخي بلانكوس.

ووفقًا لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، فإن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا أبدت ترحيبها بعقد صفقة تبادلية مع أتلتيكو لتعزيز خط الهجوم.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة تقضي بعودة النجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد، على أن ينضم النجم البرتغالي جواو فيليكس إلى تشكيلة الفريق الكتالوني.

وكان غريزمان قد انتقل إلى قلعة كامب نو في صيف عام 2019، في حين قام النادي المدريدي بتعويض رحيله عن طريق ضم جواو فيليكس من صفوف بنفيكا.

صفقة تبادلية مرتقبة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

غريزمان وجواو فيليكس. المصدر: Getty

ترحيب من جانب برشلونة وأتلتيكو مدريد بالصفقة التبادلية

وقالتموندو ديبورتيفوأن إدارة البلوغرانا لا تمانع إتمام الصفقة، خاصة أن غريزمان لم ينجح في تقديم المستوى المتوقع منه بقميص الفريق، في حين يعتبر فيليكس من أفضل المواهب الشابة في العالم. في حين ترغب إدارة الروخي بلانكوس في استعادة غريزمان الذي قدّم مستويات طيبة للغاية بقميص الفريق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن قيمة انتقال غريزمان إلى الفريق الكتالوني مشابهة إلى حد كبير لقيمة انتقال فيليكس إلى أتلتيكو، حيث انتقل الأول بعد قيمة الشرط الجزائي (120 مليون يورو)، بينما انتقل الثاني من صفوف بنفيكا مقابل 126 مليون يورو

وتأتي هذه الأنباء وسط ثورة كتالونية مرتقبة، حيث صرح خوان لابورتا رئيس النادي أنه يعتزم إجراء تغييرات جذرية في صفوف الفريق من أجل العودة لمنصات التتويج وتعويض خيبة الموسم الجاري.