الشرطة الفرنسية تكشف عن تطورات قضية دي ماريا

كشف مصدر في الشرطة الفرنسية، اليوم الثلاثاء، أن السلطات الأمنية اعتقلت أربعة أشخاص في إطار التحقيقات الجارية في عمليتي السطو على منزلي ماركينيوس وآنخيل دي ماريا لاعبي باريس سان جيرمان.

وقال المصدر في تصريحات لوكالةرويترزإن المعتقلين الأربعة رجال تتراوح أعمارهم ما بين 18 و29 عامًا، وإنهم اعتقلوا صباح الثلاثاء بينما تقوم الشرطة بتفتيش منازلهم في الوقت الحالي.

أزمة دي ماريا شغلت الجماهير

وتصدر النجم الأرجنتيني عناوين الصحافة العالمية في منتصف مارس الماضي بعد أن تعرّض منزله لسطو مسلح، أثناء خوض اللاعب مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نانت في الدوري الفرنسي.

وأثناء المباراة قرر المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو استبدال دي ماريا، وكشفت إذاعةمونت كارلوأن بوتشيتينو اضطر لاستبدال اللاعب بسبب مشكلة شخصية.

وأضافت الإذاعة الفرنسية أن بوتشيتينو تلقى إتصالًا من البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي الذي كان متواجدًا في المدرجات، حيث أبلغه بأن منزل اللاعب تعرّض للسطو ويجب إخراجه من الملعب نظرًا لخطورة الموقف.

تطورات جديدة بشأن واقعة السطو على منزل دي ماريا

البرازيلي ماركينيوس لاعب باريس سان جيرمان. المصدر: AFP

كما تعرّض منزل النجم البرازيلي ماركينيوس لاعب الفريق الباريسي لعلمية سطو في نفس التوقيت أيضًا، وهو ما دفع الصحافة الفرنسية حينها للربط بين الواقعتين.

واحتجز اللصوص والد ماركينيوس رهينة خلال السطو، بينما لم تحدث أي مواجهة بين اللصوص وأفراد أسرة دي ماريا رغم وجودهم في المنزل وقت الحادث.

وكشفت تقارير إعلامية أن اللصوص نجحوا في سرقة خزينة من منزل النجم الأرجنتيني تحتوي على مجوهرات وساعات تصل قيمتها إلى 500 ألف يورو على أقل تقدير.