ديباي يعلن الرحيل عن ليون

أعلن النجم الهولندي ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون، اليوم الإثنين، رحيله عن النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، ليفتح باب المفاوضات أمام جميع الأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد المهاجم الهولندي مع أولمبيك ليون بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يتيح له الانتقال إلى أي وجهة يريدها خلال الميركاتو الصيفي في صفقة مجانية.

وكتب النجم الهولندي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: ”لقد حان الوقت بالنسبة لي لتولي زمام مسيرتي المهنية، في الوقت الذي يجب أن أقوم فيه باختيارات مهمة بشأن مستقبلي“.

وأضاف: ”لقد قررت التفاوض بشأن خطوتي المقبلة، بمساعدة فريق من الأشخاص الموثوق بهم، وبدعم من خبراء قانونيين، سأقرر وجهتي بنفسي، وستكونون أول من يعلم“.

ديباي يعلن رحيله عن ليون.. ويفتح الباب أمام برشلونة

النجم الهولندي أثناء مواجهة موناكو. المصدر: رويترز

ديباي على أعتاب برشلونة

ويعد المهاجم الهولندي من بين الأهداف الرئيسية لنادي برشلونة الإسباني، حيث حاول النادي الكتالوني التعاقد معه خلال الصيف الماضي بناءً على توصية من مدربه رونالد كومان، ولكن حالت أزمة البلوغرانا الاقتصادية دون إتمام الصفقة.

ومن المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى قلعة كامب نو في صفقة مرتقبة خلال الميركاتو الصيفي، حيث تستهدف إدارة النادي الكتالوني التعاقد معه هو والنجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي.