ريال مدريد يستقر على خليفة زيدان

تتواصل الشائعات والتقارير بشأن مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث أكدت تقارير عديدة في الصحافة الإسبانية أن الموسم الجاري سيكون الأخير له مع الميرنغي.

وكانت صحيفةماركاالإسبانية، المقربة من النادي الملكي، قد أكدت في تقرير لها صباح اليوم الأحد، أن زيدان أبلغ لاعبي الميرنغي أنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، حتى في حال تتويج الفريق بلقب الليغا.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسي يرى أن مهمته انتهت في قلعة سانتياغو برنابيو، وأن عليه البحث عن رحلة جديدة مع فريق آخر خلال الفترة المقبلة.

كما استعرضت الصحيفة المدريدية في تقرير لها أبرز المدربين المرشحين لخلافة زيدان على مقعد الإدارة الفنية للميرنغي، مشيرة إلى أن إدارة النادي استقرت على مدرب الفريق الجديد.

ريال مدريد يفضل التعاقد مع راؤول

وأضافت أن إدارة النادي الملكي تفضل التعاقد مع راؤول غونزاليس، المدير الفني لفريق كاستيا، ومن المتوقع أن يتم تصعيده لقيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

بعد قرار الرحيل.. ريال مدريد يحدد بديل زيدان

المدرب الإسباني راؤول غونزاليس. المصدر: Getty

وأوضحتماركافي تقريرها أن راؤول ليس الاسم الوحيد المطروح على طاولة النادي الملكي، حيث تبرز عدة أسماء أخرى مثل الإيطالي ماسيمليانو أليغري، والألماني يواكيم لوف.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، يميل لمنح الفرصة لراؤول، خاصة وأنه يمتلك خبرة كبيرة في قلعة سانتياغو برنابيو، وأثبت نجاحًا لافتًا مع فريق كاستيا خلال الفترة الماضية.