حكيمي يكشف عن اللحظات الحاسمة في موسم إنتر

كشف النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، عن اللحظات الحاسمة التي قادت النيراتزوري للتتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري.

وكان إنتر قد اقتنص لقب سكوديتو بقيادة مدربه أنطونيو كونتي، ليتوج بلقبه الأول في المسابقة منذ عام 2010، ويضع حدًا لسيطرة يوفنتوس على المسابقة التي امتدت خلال آخر 9 مواسم.

وقال الظهير المغربي في تصريحات لصحيفة لاغازيتا ديللو سبورت“: ”هناك 3 لحظات حاسمة تلخص موسمنا وقادتنا للتتويج باللقب في نهاية الموسم“.

وأضاف: ”هذه اللحظات هي: خروجنا من دوري أبطال أوروبا، الفوز على يوفنتوس في الدوري، وثاني فوز في ديربي ميلانو الذي سمح لنا بالتفوق بفارق 4 نقاط عن الروسونيري“.

وواصل: ”عندما تم إقصاؤنا من دوري أبطال أوروبا وجميع المسابقات الأوروبية، قلنا لأنفسنا أنه لا يمكننا ترك الدوري يفلت من بين أيدينا أيضًا، وهو ما منحنا المزيد من الإصرار على الفوز باللقب“.

حكيمي: 3 لحظات حاسمة قادت إنتر للتتويج بالكالتشيو

النجم المغربي أثناء مواجهة نابولي. المصدر: رويترز

حكيمي يوضح مزايا اللعب تحت قيادة كونتي

وعن اقتناعه بالانضمام إلى إنتر في بداية الموسم الجاري واللعب تحت قيادة أنطونيو كونتي، قال النجم المغربي: ”كنت مقتنعًا بطموح المشروع في هذا النادي وكلمات كونتي في أول مكالمة هاتفية لنا. اتصل ليسأل ما أريده في مستقبلي، ثم أوضح كيف سنلعب وكيف سيكون دوري حاسمًا مع الفريق“.

كما تحدث عن نقاط القوة التي تميز كونتي قائلًا: ”أعظم نقطة قوة لكونتي هي أنه ينجح في استخراج كل شيء من لاعبيه. لقد علمني أن أركز ليس فقط على الهجوم، ولكن أيضًا على الدفاع، وتعلمت جانبًا من اللعبة لم أكن أعرفه جيدًا. لقد تحسنت كثيرًا خلال العام الماضي تحت قيادته“.

وتابع: ”إنه يعمل على التفاصيل وهذا يجعل الأمر أسهل بالنسبة لنا بمجرد أن نكون في موقف ما خلال المباراة، مع العلم أنه لا توجد مفاجآت تواجهنا، لأنه يجهزنا لمواجهة أي موقف في الملعب والتعامل معه“.