Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

أتلتيكو مدريد يتجاوز سوسيداد ويقترب من حسم لقب الليغا

13/05/2021 . 02:22

Featured Image

لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون أمام سوسيداد. المصدر: AFP

مدريد (أخبار الآن)

أتلتيكو مدريد يقطع خطوة كبرى نحو لقب الليغا

تخطى أتلتيكو مدريد محطة هامة في سباق التتويج بلقب الليغا بفوزه الصعب على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

وافتتح يانيك كاراسكو التسجيل لأتلتيكو في الدقيقة 16 من زمن المباراة، قبل أن يضيف آنخيل كوريا الهدف الثاني في الدقيقة 28، لينهي الروخي بلانكوس الشوط الأول في المقدمة بهدفين.

وفي الدقيقة 83 اشتعلت الإثارة في اللقاء من جديد، عقب تسجيل إيغور زوبيلديا هدفًا لسوسيداد، وحاول الفريق الباسكي إدراك التعادل خلال الدقائق القليلة المتبقية من اللقاء دون جدوى.

وارتفع رصيد أتلتيكو إلى 80 نقطة، ليواصل تربعه على الصدارة، بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه برشلونة، و5 نقاط أمام جاره اللدود ريال مدريد صاحب المركز الثالث، الذي يحل ضيفًا على غرناطة مساء الخميس ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وفي المقابل، تجمد رصيد سوسيداد، الذي تلقى خسارته العاشرة في البطولة خلال الموسم الحالي والثانية في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالمسابقة، عند 56 نقطة في المركز الخامس.

أتلتيكو مدريد يتجاوز سوسيداد ويقترب من حسم لقب الليغا
كوريا يحتفل بالهدف الثاني. المصدر: رويترز

أتلتيكو مدريد يقترب من حسم السباق

وكان برشلونة قد قدّم هدية ثمينة لأتلتيكو بسقوطه في فخ التعادل بنتيجة 3-3 أمام ليفانتي مساء الثلاثاء، ليمنح الفريق العاصمي فرصة للابتعاد في صدارة الترتيب قبل جولتين على نهاية الموسم المشتعل.

ويتبقى لكتيبة المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني خطوتين فقط من أجل التتويج بلقب الليغا للمرة الأولى منذ عام 2014، حيث يلاقي أوساسونا وبلد الوليد في الجولتين المقبلتين.

وفي حال تحقيق أتلتيكو للفوز في المباراتين، سيتوج الفريق المدريدي بلقب الليغا دون النظر إلى نتائج منافسيه، برشلونة وريال مدريد.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.