رونالدو يواجه حملة من الانتقادات

تعرّض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لانتقادات لاذعة في الصحافة الإيطالية، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في مباراة فريقه يوفنتوس أمام ميلان مساء أمس الأحد.

وسقط يوفنتوس على ملعبه أمام ميلان بثلاثية نظيفة، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإيطالي، ليخرج البيانكونيري من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

صحيفة لاغازيتا ديللو سبوت الإيطالية سلّطت الضوء في تقرير لها على الأداء المتواضع للنجم البرتغالي خلال مباراة ميلان، حيث فشل اللاعب في تسديدة أي كرة على مرمى جيانلويجي دوناروما حارس الروسونيري طوال المباراة.

وأضافت الصحيفة أن النجم البرتغالي لم يتمكن من التعامل بلمسة واحدة للكرة في منطقة جزاء ميلان في الشوط الأول، كما كان له تسديدتين فقط بعيدًا عن المرمى.

”شبح كريستيانو“.. رونالدو يواجه عاصفة من الانتقادات في إيطاليا

كريستيانو قدم مباراة كارثية أمام ميلان. المصدر: رويترز

أداء رونالدو المخيب تصدر عناوين الصحافة الإيطالية

ووصفت الصحيفة الإيطالية أداء اللاعب في تقريرها بأنهشبح كريستيانو، في إشارة إلى الاختفاء التام طوال زمن المباراة، وعدم نجاحه في خلق أي خطورة على مرمى ميلان.

وعلى الرغم من صدارته لجدول ترتيب هدافي الكالتشيو برصيد 27 هدفًا، إلا أن النجم البرتغالي يواجه انتقادات عديدة خلال الفترة الأخيرة، نظرًا للمستوى المتواضع الذي يظهر به بقميص البيانكونيري.

ولا يعد كريستيانو صاحب الأداء المخيب الوحيد، إذ يقدم يوفنتوس واحدًا من أسوأ مواسمه خلال السنوات الأخيرة، تحت قيادة أندريا بيرلو الذي يخوض أولى تجاربه التدريبية على الإطلاق.